اتهام ممرضة بتزوير السجلات الطبية لمريض مُسن بعد سقوطه
يونيو 26, 2024
Author: Arabic Detroit News

 اتُهمت ممرضة في ميشيغان بتزوير السجلات الطبية لمريض مُسن بعد سقوطه من كرسي متحرك.

ووفقًا لمكتب المدعي العام في ميشيغان، فإن تيسي إيدوسوي البالغة من العمر 49 عامًا، من إيست لانسينغ، متهمة:

بتضليل العدالة وتزوير السجلات بكتابة معلومات كاذبة عمدًا ,  وتهمة إساءة معاملة البالغين الضعفاء من الدرجة الرابعة.

وتم استدعاء إيدوسوي التي كانت تعمل في مرفق الرعاية الطبية بمقاطعة إنغام في أوكيموس، لتمثل أمام المحكمة الجزئية الخامسة والخمسين يوم الثلاثاء.

وذكرت التحقيقات أنه في 12 أبريل 2023،قامت إيدوسوي بدفع الرجل البالغ من العمر 93 عامًا من على الكرسي المتحرك بطريقة تتعارض مع سياسة سلامة المنشأة, مما أدى إلى سقوط الرجل المسن إلى الأمام وإصابته بجروحٍ في الرأس والكتف.

وفشلت المتهمة في إجراء الفحوصات الطبية العصبية المطلوبة للرجل المسن ولم تكمل وثيقة الأحداث غير العادية (UO)، كما هو مطلوب في أعقاب مثل هذه الحوادث.

وفي اليوم التالي، 13 أبريل، أنكرت إيدوسوي أن السقوط حدث أثناء مناوبتها, ومع ذلك، عندما علمت أنه ستتم مراجعة كاميرات المراقبة، قدمت مستندًا يوضح أنها أجرت اختبارات عصبية للمريض.

وقالت المدعية العامة دانا نيسيل في البيان الصحفي: “نحن نعتمد على الممرضات لتقديم رعاية موثوقة ورحيمة, إن الفشل في اتباع إجراءات السلامة الأساسية، إلى جانب محاولات تجنب الكشف عن الحوادث بمجرد حدوث الإصابة، هو سلوك له عواقب. إن إدارتي ملتزمة بحماية البالغين الضعفاء وضمان محاسبة المسؤولين عن الإهمال.”

وحصلت إيدوسوي على سند كفالة بقيمة 15000 دولار , ومن المقرر عقد جلسة استماع للسبب المحتمل في 2 يوليو، وإجراء الاختبار الأولي في 9 يوليو.

تحرير الخبر رشا زريقة