اتّهامُ مراهقٍ بمحاولةِ القتل فيما يتعلّقُ بإطلاقِ نارٍ رباعي في حديقةٍ في ديترويت
مايو 9, 2024
Author: Arabic Detroit News

وجهت الاتهامات إلى شابٍّ مراهقٍ يبلغُ من العمرِ 17 عاماً فيما يتعلّقُ بإطلاقِ نارٍ أدى إلى إصابةِ أربعةِ أشخاص في حديقةِ ستاين في ديترويت. 

وفي التفاصيل, فإنه في مساءِ الأول من أيار الجاري وحوالي الساعة التاسعة تمَّ إرسالُ الضباط إلى الحديقة الواقعة في منطقة فاوست وويستفيلد بعدَ الإبلاغ عن إطلاقِ نار.

وعثرَ الضباطُ عند وصولهم على الضحية الأولى البالغة من العمرِ 18 عاماً مصابةً بطلقٍ ناريٍّ في الرأس. أما الضحية الثانية والتي أصيبت برصاصةٍ في ظهرها, كانت شابة تبلغُ من العمرِ 18 عاماً أيضاً. كما وأصيبت طفلةٌ تبلغُ من العمرِ ستِّ سنوات بعيارٍ ناريٍّ في ساقها, فيما كانت الضحية الرابعة طفلٌ يبلغُ من العمرِ عامين أصيبَ في الأرداف. ونُقِلَ جميعُ الضحايا إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

ووفقاً لمكتبِ المدعي العام في مقاطعةِ وين, قالت الشرطةُ بأنَّ شجاراً جسديّاً تصاعدَ بين شابّةٍ تبلغُ من العمرِ 18 عاماً مع امرأة مجهولة. وفي ذلك الوقت, قامَ المشتبه به ألفين نوبل البالغُ من العمرِ 17 عاماً بسحبِ مسدسه وإطلاقِ عدة أعيرةٍ نارية, مما أدى إلى إصابةِ الشابة وثلاثةٍ من المارة الأبرياء. 

وتمَّ اتهامُ شابِّ ديترويت بأربعِ تهمٍ بالاعتداء بقصدِ القتل, وأربعِ تهمٍ بالاعتداء بقصدِ إلحاقِ أذى جسدي كبير, وتهمة حمل سلاح بنية غير مشروعة, وتهمة بحملِ سلاحٍ مخفي, إضافةً لتسعِ تهمٍ بارتكابِ جناية بسلاحٍ ناري. 

وتمَّ تقديمُ نوبل للمحاكمة اليوم الخميس, ووصلَ سندُ كفالتهِ إلى 500 ألف دولار. 

ومن المقرر إجراءُ الفحص الأولي في الثالث والعشرين من أيار الجاري. 

تحرير الخبر: وفاء القديمي