انقطاع التيار الكهربائي عن حوالي 19000 عميل من عملاء شركة DTE Energy صباح اليوم الجمعة بعد العواصف التي شهدتها متروديترويت البارحة
يونيو 21, 2024
Author: Arabic Detroit News

انقطع التيار الكهربائي عن حوالي 19000 من عملاء DTE Energy صباح اليوم الجمعة بعد تحرك العواصف القوية عبر مترو ديترويت هذا الأسبوع وسط موجة حارة.

ويبدو أن معظم حالات انقطاع التيار الكهربائي حدثت بعد تحرك العواصف القوية مساء الأربعاء، حيث انقطعت الكهرباء عن أكثر من 40 ألف عميل صباح الخميس.

ويعمل الآن الآلاف من أطقم DTE الميدانية وعمال الخطوط الذين تم جلبهم من عدة ولايات على مدار الساعة لإعادة الطاقة إلى العملاء المتأثرين بهذا الإنقطاع .

 “نحن نعلم مدى صعوبة البقاء بدون كهرباء، خاصة في ظل هذه الحرارة المرتفعة, تعمل فرق الاستجابة للعواصف لدينا بأسرع ما يمكن وبأمان لاستعادة الخدمة.”

هذا ما جاء على موقع DTE صباح اليوم الجمعة.

ولم يتم تقديم جدول زمني تقديري كم من الوقت تحتاج هذه الطواقم لإعادة الكهرباء مجددآ.

لا تزال العواصف الرعدية محتملة يوم الجمعة، خاصة بين الساعة 2 بعد الظهر والساعة 10 مساءً. وقد تجلب العواصف المحتملة مخاطرآ مثل هبوب الرياح التي تصل سرعتها إلى 60 ميلاً في الساعة والأمطار الغزيرة والفيضانات المحلية.

وحذّرت شركة DTE Energy من خطوط الكهرباء التي سقطت على الأرض لأنها قد تكون نشطة وخطيرة.

للإبلاغ عن الخطوط المعطلةيرجى الاتصال بشركة DTE Energy على الرقم 800-477-4747 أو  Consumers Energy عن طريق الاتصال بالرقم 800-477-5050.

وإذا كنت تعتقد أن خط الكهرباء المسقط على الأرض يشكل خطرًا مباشرًا على الناس، فيجب عليك الاتصال بالرقم 911.

قد تلتف الأسلاك النشطة التي سقطت أو تشتعل أو تتقوس  قد لا تتحرك الأسلاك النشطة التي وجدت مكانها على الأرض على الإطلاق أو تصدر أي صوت، لكنها تظل خطرة.

تحرير الخبر رشا زريقة