شاب من بونتياك يواجه اتهامات بجنايات متعددة بعد مطاردة شرطة تنتهي بحادث مميت في وارن
يوليو 3, 2024
Author: Website Features

يواجه شاب يبلغ من العمر 26 عامًا من مدينة بونتياك اتهامات بعدة جنايات بعد أن انتهت مطاردة الشرطة بحادث مميت في مدينة وارن.

وقع الحادث صباح السبت 29 يونيو بالقرب من تقاطع الميل العاشر و شارع ديكويندر وكشفت الشرطة خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عن تفاصيل جديدة وعرضت لقطات من كاميرا لوحة القيادة في سيارة الشرطة التي خاضت المطاردة.

وفقًا للسلطات، كان اثنان من ضباط شرطة وارن في دورية على الميل الثامن عندما شاهدوا ثلاث سيارات دودج تشارجر تسير بسرعة كبيرة و حاولت الشرطة إيقاف السيارات بسبب القيادة المتهورة، فاستجابت إحدى السيارات وتوقفت بينما هربت السيارتان الأخريان.

إحدى السيارات الهاربة اصطدمت بسيارة جيب كانت تستدير إلى شارع الميل العاشر مما أدى إلى إصابة السائق ومقتل الراكبة كاترينا مايكل (42 عامًا)، وهي أم عزباء لطفلين مراهقين تم إلغاء المطاردة عندما وقع الحادث، واستطاع سائق السيارة الثانية الهرب.

تم القبض على جيمس هدسون وهو شاب من بونتياك يُزعم أنه كان يقود السيارة التي اصطدمت بالجيب، ووجهت له اتهامات تشمل القتل من الدرجة الثانية، الهروب من الشرطة من الدرجة الأولى، وثلاث تهم بالهروب من الدرجة الثانية وثلاث تهم بالقيادة المتهورة التي تسبب إصابة خطيرة.