طفل ديترويت يترك نائماً على حافلة مدرسية لعدة ساعات
يونيو 10, 2024
Author: Website Features

عاشت أم من مدينة ديترويت لحظات رعب بعد أن تم العثور على ابنها البالغ من العمر 9 سنوات نائماً داخل حافلة مدرسية لساعات دون ان ينتبه اليه احد.

وتعرضت تاشوندا بينيت  لصدمة عندما عثر ابنها الأكبر على شقيقه الصغير نائماً في الحافلة حوالي الساعة 9:30 مساءً، بينما كان من المفترض أن يكون في المنزل بحلول الساعة 3:45 مساءً.

قالت بينيت: “لا أعرف ماذا أفعل. طفلي يبلغ من العمر 9 سنوات لقد أصيب بصدمة، ولا يريد الذهاب إلى المدرسة، بل انه يخاف حتى من العودة إلى الحافلة أشعر أن المدرسة خذلتنا”.

وأوضحت بينيت أن ابنها، الذي يدرس في  Detroit Service Learning Academy  صعد إلى الحافلة المدرسية صباح الأربعاء مع أخته البالغة من العمر 14 عامًا.

وبعد انتهاء اليوم الدراسي ركب الحافلة مرة أخرى للعودة إلى المنزل و كانت الام نائمة في هذا الوقت و لم تدرك اختفاء ابنها حتى الساعة 7 مساءً و بدأت الام بالاتصال باي شخص قد يعرف شيئا عن ابنها بما في ذلك سائق الحافلة الذي اخبر الام ان ابنها لم يركب الحافلة بينما كانت شقيقته الاكبر تؤكد انها رات شقيقها يركب الحافلة بينما بقيت هي في المدرسة لحضور بعض البرامج الرياضية بعد اليوم الدراسي لذلك، اتصلت الأم بالمدرسة وافرادا من عائلتها و بالشرطة وبعد فشل الجميع في العثور عليه تمكن شقيق الطفل البالغ من العمر 16 عامًا من العثور عليه نائما في الحافلة حتى الساعة  9:30 مساءً وقام باخراجه من الحافلة من خلال فتحة في أعلى السيارة. من جانبها أكدت شرطة مدينة ديترويت تسلسل هذه الأحداث.

هذا ولم تفصح ادارة المدرسة عن اية اجراءت عقابية ضد السائقل ومع ذلك، أرسلت ادارة المدرسة بيانا اكدت فيه بانها ستقوم بمراجعة شاملة لسياساتها و اجراءات السلامة.