إضراب أطباء الطوارئ في مستشفى أسنسيون سانت جون بسبب مشاكل التوظيف
أبريل 19, 2024
Author: Arabic Detroit News

 بدأ العاملون في مجال الرعاية الصحية في قسم الطوارئ في أحد مستشفيات ديترويت إضرابًا متوقعًا هذا الأسبوع بسبب قلقهم من الإحباطات المتعلقة بأوقات الانتظار الطويلة في غرفة الطوارئ وبسبب ظروف العمل.

وفي التفاصيل :

خرج العاملون في مجال الرعاية الصحية في قسم الطوارئ في مستشفى أسنسيون سانت جون من مكان عملهم يوم الخميس 18 أبريل وقال الأطباء ومساعدو الأطباء والممرضون الذين شكلوا نقابة في وقت سابق من هذا الشهر إن مفاوضات عقودهم كانت غير مثمرة لعدة أشهر.

وقالت النقابة في وقت سابق من هذا الشهر إن الإضراب من المحتمل أن يكون بسبب انهيار المفاوضات النقابية.

وقال موظفو غرفة الطوارئ على خط الاعتصام لوسائل الإعلام المحلية أن إضرابهم ليس بسبب المال فقط , وأن تركيزهم الرئيسي هو ظروف العمل.

وأحد أكبر مخاوف النقابة هو نقص العمال المدربين بشكل مناسب في غرفة الطوارئ، وهو ما يقولون إنه يخلق وضعآ خطيرا للمرضى .

قال كيسي كولب، عامل الرعاية الصحية المضرب عن العمل:

”  كم عدد المرضى الآخرين الذين يتعين علينا تعريضهم للخطر بسبب قلة عدد الموظفين، من خلال الانتظار لمدة 16 أو 17 ساعة، يجلس هؤلاء المرضى خائفين,  إلى متى سنتحمل هذا؟”.

وكانت قد شهدت بالفعل غرف الطوارئ في المستشفيات في منطقة مترو ديترويت فترات انتظار طويلة، ونقصًا في عدد الموظفين، ومشكلات أخرى في السنوات القليلة الماضية.

وقال العمال في Ascension St. John  أيضآ في وقت سابق من هذا الشهر إن الإحباطات بشأن قضايا التوظيف كانت تتراكم منذ سنوات, لقد عمل موظفو قسم الطوارئ معًا لإنشاء موقع ويب لتحذير الناس حول ما يحدث في أقسامهم, إنهم يأملون أن يؤدي الإضراب  إلى تحريك القضية في الاتجاه الصحيح.

الصورة مأخوذة من موقع click on detroit

تحرير الخبر رشا زريقة