إعادة تسليط الضوء حول مشكلة الأعداد المتزايدة للكلاب الضالة في ديترويت بعد وفاة طفل البارحة بسبب هجوم كلب عليه
أكتوبر 20, 2023
Author: Arabic Detroit News

يُسلط الضوء من جديد على مشكلة الكلاب الضالة التي يزداد عددها يومآ بعد يوم في ديترويت , وخصوصآ بعد الحادثة المأساوية والمؤسفة التي تسببت بوفاة الطفل البالغ من العمر 4 سنوات بعد أن هاجمه كلب ضال بشراسة أثناء لعبه في الفناء الخلفي لمنزل جدته في الجانب الغربي لمدينة ديترويت.

ويشعر السكان بالخطر والقلق والحزن وقال أحد الجيران : “إن الكلب الضال هذا شوهد وهو يتجول في الشوارع الأسبوع الماضي وطلبنا المساعدة ولم يستجب أحد إلينا , لقد كان بالخارج يتجول وربما يعود إلى المنزل , لم أكن أعلم قط أن الكلب اللعين كان قاتلاً”.

ووفقًا لسجلات المدينة، هناك نقصآ بأعداد الموظفين وأعباء متزايدة على المدينة ولكن هناك 23 ضابطًا مخصصون لمراقبة الحيوانات الضالة و تعاملوا الشهر الماضي مع أكثر من 1800 مكالمة – وهو أعلى رقم في السنوات الثلاث الماضية خلال نفس الشهر. “

وقال بيتر أوتول المحامي الذي يمثل عائلة الطفل الضحية :

“علينا أن نترك التحقيق يأخذ مجراه لمعرفة من هو صاحب هذا الكلب ؟. بعد ذلك، يتعين علينا أيضًا معرفة ما إذا كانت هذه مشكلة متكررة مع ذلك الحيوان ومالكه, وفي هذه الحالة سنحاول محاسبة المدينة أيضآ. نريد أن نسعى لتحقيق العدالة للعائلة. وسنحاسب كل من يستحق المحاسبة في هذا الإهمال والتقصير الفادح والخطر حول الاستهانة بأرواح الناس “.

الصورة مأخوذة من موقع CLICKONDETROIT

تحرير الخبر رشا زريقة