إلقاء القبض على رجل بعد العثور على فتاة مفقودة تبلغ من العمر 13 عامآ آمنة في بلدة وترفورد،
يناير 19, 2024
Author: Arabic Detroit News

(تحديث)

أعلنت الشرطة في تحديث لها أنها اعتقلت رجلاً يبلغ من العمر 21 عامًا من وايت ليك تاونشيب فيما يتعلق باختفاء فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا من ووترفورد تاونشيب لمدة ثلاثة أيام.

وكان قد تم العثور على الفتاة سالمة آمنة مساء يوم الثلاثاء وكانت الفتاة والتي تُدعى جوانا جاكس وودي قد غادرت منزلها في بلدة واترفورد حوالي الساعة السابعة مساءً, يوم السبت 13 يناير بعد أن غادر والدها للعمل, وتم الإبلاغ عن اختفائها في الساعة 10:05 صباحًا من اليوم التالي, واعتقدت الشرطة أن وودي خططت مسبقًا لمغادرة منزلها بعد أن أجرت تحقيقآ شاملآ مع العائلة والأصدقاء.

ولكن أحد الأشخاص أخبر السلطات أن وودي التقت برجل يبلغ من العمر 21 عامًا عبر الإنترنت وكانت “تخطط للهروب معه”, و كان لدى المحققين دليل يوضح أن وودي ربما تكون في منزل في بلدة وايت ليك, و ذهبت السلطات إلى الموقع المحدد ووجدت وودي هناك حوالي الساعة 6:30 مساءً وتم نقلها إلى قسم شرطة بلدة واترفورد حيث جُمع شملها مع والديها.

وتم اعتقال المشتبه به دوغلاس كوربو وهو محتجز الآن في قسم شرطة واترفورد وسيتم إيداعه في سجن مقاطعة أوكلاند, وسيبقى رهن الاحتجاز حتى يقوم مكتب المدعي العام في مقاطعة أوكلاند بمراجعة القضية.

تحرير الخبر رشا زريقة