إلقاء القبض على رجل كان يقوم بأفعال جنسية ويصّور النساء من سيارته في موقف سيارات TROY PLANET FITNESS
فبراير 8, 2024
Author: Arabic Detroit News

أُلقي القبض على رجل لقيامه بأفعال تخدش الحياء في سيارته ولتسجيله مقاطع فيديو للنساء أثناء سيرهن.

وشوهد المتهم جيريمايا ويلتفونج والذي يبلغ من العمر 30 عامًا، من هولي وهو يقوم بهذه الأفعال الخادشة للحياء والمنافية للآداب من قبل العديد من الشهود في ساحة انتظار السيارات في Troy Planet Fitness يوم الثلاثاء 30 يناير، وفقًا للشرطة.

وقبل وصول الضباط , حاول ويلتفونج الهرب وقاد سيارته جنوبًا على طريق جون آر بالقرب من 14 ميلًا.

وبعد فترة وجيزة، قامت الشرطة بإيقاف حركة المرور وتحدثت مع المشتبه به , وقال ويلتفونج لسلطات إنفاذ القانون إنه “توقف في موقف السيارات لإجراء مكالمة هاتفية وتبول داخل كوب أثناء وجوده هناك، لكنه لم يعتقد أن أحدًا رآه”.

ووفقًا لشرطة تروي أبلغت امرأتان الضباط أنهما شاهدتا المشتبه به يقوم بأفعال جنسية في سيارته, وقال بعض الشهود أيضآ أنه على الرغم من تبديلهم لأماكن وقوف سياراتهم، فإنه كان يتبعهم.

وقال النقيب جوش جونز من شرطة تروي إن إحدى النساء “كانت في الواقع تقوم بتمارين التمدد، وتستعد للتمرين، ورأت … ما كان يفعله , لم يكن لديه أي سبب للتواجد في موقف السيارات هذا , إنه ليس عضوآ في النادي حتى “

ويواجه ويلتفونج تهمة التعرض غير اللائق , وصادرت الشرطة أيضًا هاتفه وجهاز iPad الخاص به لأنه قام بتصوير رواد صالة الألعاب الرياضية. وقال جونز: “في كثير من الأحيان، يكون الأشخاص الذين يرتكبون هذه الجريمة قد فعلوا ذلك عدة مرات أخرى”.

هذا وتم تشديد الإجراءات الأمنية في ساحة انتظار سيارات Planet Fitness، وفقًا للشرطة.

وحصل ويلتفونج على سندات بقيمة 7500 دولار كضمان، بفائدة 10 بالمائة.

الصورة مأخوذة من موقع Fox2detroit 

تحرير الخبر رشا زريقة