إلقاء القبض على رجل من ديترويت بعد محاولته سرقة سيارة كامارو من مخزن جنرال موتورز
أبريل 5, 2024
Author: Arabic Detroit News

أُلقي القبض على رجلٍ من ديترويت في وقت مبكر من صباح الخميس بعد أن حاول سرقة سيارة كامارو من مخزن جنرال موتورز الواقع بمنطقة لانسينغ.

وفي حوالي الساعة 4:45 صباحًا يوم الخميس 4 أبريل، توجهت الشرطة لمركز توزيع سيارات- عند السكك الحديدية CN في 7916 طريق ديفيس السريع في شارلوت- بعد أن اتصل فريقها الأمني ​​برقم 911 للإبلاغ عن رؤية عدة رجال يقطعون السياج للوصول إلى العقار.

المركز هو المكان الذي يتم فيه الاحتفاظ بمركبات جنرال موتورز الجديدة قبل نقلها عبر القطار إلى الوكلاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وتم ضبط المشتبه به بالجرم المشهود يحاول الفرار في سيارة كامارو بيضاء , لكنه اصطدم بحاوية قمامة معدنية كبيرة، مما أدى إلى تدمير سيارة كامارو. وبعد ذلك، حاول المشتبه به، وهو رجل من ديترويت يبلغ من العمر 22 عامًا، الهروب من مكان الحادث ولكن تم إلقاء القبض عليه واعتقاله.

وتم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج من إصاباته, وبمجرد إطلاق سراحه، سيتم إيداعه في سجن مقاطعة إيتون بتهمة قيادة سيارة بشكل غير قانوني ومقاومة ضابط شرطة وعرقلته.

بالإضافة إلى ذلك، حاول مشتبه بهم آخرون سرقة سيارتي كامارو أيضآ، لكنهم هربوا من المكان عندما وصلت الشرطة.

وتعمل شرطة ولاية ميشيغان الآن على تحديد هوية هؤلاء المشتبه بهم , يأتي ذلك بعد أن استجابت الشرطة لموقف مماثل أيضآ في نفس المركز يوم 27 فبراير، عندما سُرقت ثماني سيارات كاديلاك من ساحة الانتظار.

يُطلب من أي شخص لديه معلومات الاتصال بشرطة ولاية ميشيغان في Lansing Post على الرقم 517-322-1907.

تحرير الخبر رشا زريقة