إلقاء القبض على رجل يقود شاحنة مسروقة لتقليم الأشجار بتهور وتحت تأثير المخدرات عبر مترو ديترويت
مارس 18, 2024
Author: Arabic Detroit News

ُألقي القبض على رجل من بلدة ريدفورد يوم السبت بعد أن زُعم أنه سرق شاحنة لتقليم الأشجار وقادها بتهور عبر مترو ديترويت بينما كان تحت تأثير المخدرات.

ووفقآ للشرطة بعد ظهر يوم السبت 16 مارس سرق رجل يبلغ من العمر 35 عامًا من بلدة ريدفورد “شاحنة كبيرة لتقليم الأشجار” ولم يكن من الواضح بالضبط من أين سُرقت السيارة، لكن شرطة ولاية ميشيغان تقول إن السلطات طاردت الرجل أولاً في بلدة ريدفورد, وانتهت المطاردة بعد أن اصطدم الرجل بإحدى سيارات الشرطة.

وقالت الشرطة إن الرجل واصل قيادة السيارة المسروقة إلى مقاطعة ليفينغستون، ووصل إلى المنطقة حوالي الساعة 4:30 مساءً , في ذلك الوقت اعتقدت الشرطة أن الرجل يحمل سلاحآ.

وقالت الشرطة إنها أُبلغت أيضًا أن الرجل ربما كان منتشيًا بالميثامفيتامين خصوصآ أنه في حوالي الساعة 4:30 مساء يوم السبت، تم الإبلاغ عبر “عدة” مكالمات لرقم الطوارىء 911 بشأن سائق متهور في بلدة برايتون ومقاطعة ليفينغستون, و قال المتصلون إن الشخص كان يقود سيارته خارج الطريق، واصطدم بصناديق البريد، و”كاد أن يصطدم بعدة سيارات”.

وعثرت الشرطة على الرجل بعد وقت قصير من اصطدامه بالشاحنة المسروقة بشجرة في بلدة برايتون عند زاوية طريق هيلتون و Old US-23. وقالت الشرطة إن الرجل انطلق هاربآ سيرآ على الأقدام بعد الحادث، وتم العثور عليه داخل حاوية كبيرة من نوع رابرميد خارج منزل قريب, وأشارت الشرطة أن الرجل كان منتشيآ بالمخدرات.

كما اعترف الرجل أيضًا بسرقة كلب تحت تهديد السلاح، لكنه أخبر المسؤولين أن الكلب قفز من الشاحنة أثناء قيادته, ولم يتم العثور على الكلب حتى ليلة الأحد.

ولم تذكر الشرطة ما إذا كانت عثرت على مسدس مع الرجل.

ويواجه الرجل عدة اتهامات أبرزها سرقة وقيادة سيارة وهو في حالة سكر , وسرقة كلب تحت تهديد السلاح.

ولم تكشف الشرطة عن هويته أو عن المزيد من التفاصيل سوى بأنه من سكان ريدفورد تاونشيب يبلغ من العمر 35 عامًا, لكن هويته ستصبح علنية بمجرد تقديمه للمحاكمة .

وتم احتجازه في سجن مقاطعة ليفينغستون بعد الحصول على موافقة طبية.

ويُطلب من أي شخص لديه المزيد من المعلومات حول ما حدث الاتصال بـ MSP Trooper Jackson Winters على الرقم 810-227-1051.

تحرير الخبر رشا زريقة 

الصورة مأخوذة من موقع fox2detroit