إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين بالمخدرات المباعة في جميع أنحاء مقاطعة ماكومب
أبريل 11, 2024
Author: Arabic Detroit News

أُلقي القبض على ثلاثة أشخاص في مقاطعة ماكومب بعد أن عثرت الشرطة على أسلحة وكوكايين وميثامفيتامين وفنتانيل أثناء توقف حركة المرور والتفتيش.

وخلال شهر آذار الماضي، بدأ المسؤولون التحقيق في عملية مرتبطة بالمخدرات في جميع أنحاء مقاطعة ماكومب.

وتعّرف المحققون على تاجر المخدرات وبدأوا بمراقبة تحركاته, و في 4 أبريل 2024، قال ضباط شرطة وارن إنهم رأوا بريان ألين ماثيوز البالغ من العمر 33 عامًا، من ديترويت، وتوماس فيليب كينج، 34 عامًا، من بلدة كلينتون، يتسكعان في سيارة بالقرب من الفنادق, وعندما حاول الضباط إيقافهم، انطلقت السيارة مسرعة.

وقالت الشرطة إنها طاردت السيارة وشاهدت الرجال وهم يلقون المخدرات من النافذة, وقال المسؤولون إنهم أوقفوا المطاردة بعد التأكد من هويات الرجال.

وتم التعرف على المخدرات التي ألقيت من السيارة وهي 100 جرام من الكوكايين و 9 جرام من الفنتانيل.

وأثناء مراقبة منزل مرتبط بالرجال في بلدة كلينتون، قالت الشرطة إنها شاهدت ليزا دوس لورانس البالغة من العمر 56 عامًا، من بلدة كلينتون، تخرج وهي تحمل بنادق هجومية وحقيبتين كبيرتين، وفقًا للسلطات.

وركبت لورانس السيارة وغادرت المنطقة, وحاولت شرطة وارن إيقاف السيارة، وهربت لورانس في البداية قبل أن تتوقف عند طريق 8 مايل وطريق غروسبيك السريع, وتم احتجازها دون وقوع أي حادث آخر.

وقالت الشرطة إنها عثرت داخل السيارة على بندقيتين هجوميتين و151 جراما من الكوكايين و120 جراما من الميثامفيتامين و200 جرام من الفنتانيل.

وعندما فتشوا منزل بلدة كلينتون، قال المسؤولون إنهم عثروا على “كميات كبيرة” من الذخيرة ومواد تعبئة المخدرات.

الصورة مأخوذة من موقع Clickondetroit

تحرير الخبر رشا زريقة