اتهام رجل من ستيرلنغ هايتس بتهمة العنف المنزلي والاعتداء على ضابط شرطة وعرقلة سلطات انفاذ القانون بعد أن حاول خنق صديقته وتحصّن في المنزل
ديسمبر 21, 2023
Author: Arabic Detroit News

 (تحديث )

اتُهم رجل من ستيرلنغ هايتس بجنايتين يوم الأربعاء بعد مواجهة استمرت 11 ساعة مع سلطات إنفاذ القانون بدأت ببلاغ و مكالمة على رقم الطوارىء 911 بخصوص حادث اعتداء منزلي مزعوم.

وتم اتهام دين مايكل تايلر البالغ من العمر 35 عامًا،  بارتكاب اعتداء بقصد إلحاق ضرر جسدي كبير – أقل من القتل – عن طريق الخنق، وكذلك الاعتداء على ضابط شرطة أو مقاومته و عرقلته، وفقًا لبيان صادر عن مكتب المدعي العام في مقاطعة أوكلاند.

ووقع الحادث ليلة السبت في السادس عشر من ديسمبر في بلدة كوميرس تاونشيب عندما استجابت الشرطة لبلاغٍ ونداء استغاثة عبر رقم الطوارىء 911 فيما يتعلق باعتداءٍ منزلي.

وتحصن تايلر داخل المنزل, وانتهت المفاوضات التي استمرت 11 ساعة في وقت مبكر من يوم الأحد.

وبحسب مكتب المدعي العام، فإن “المتهم استسلم وتم احتجازه”.

وتم استدعاء تايلر أمام المحكمة الجزئية رقم 52 – القسم الأول في نوفي، حيث تم رفض كفالته. وهو محتجز حاليًا في سجن مقاطعة أوكلاند.

ومن المتوقع أن يواجه تايلر عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات و/أو غرامة قدرها 5000 دولار بتهمة الاعتداء بقصد إلحاق ضرر جسدي كبير عن طريق الخنق.

كما يواجه أيضًا عقوبة تصل إلى عامين و/أو غرامة لا تزيد عن 2000 دولار، بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة أو مقاومته أو عرقلته.

الصورة مأخوذة من موقعFox2detroit 
تحرير الخبر رشا زريقة