اتهام رجل من ميشيغان بقتل كلبٍ تابع للشرطة بعد أن أطلق النار عليه ظنآ منه أن ذئب
يناير 10, 2024
Author: Arabic Detroit News

تم اتهام رجل من ميشيغان بقتل كلب تابع للخدمة في شرطة الولاية بعد أن أطلق النار عليه بينما كان صاحبه يسير معه في طريقٍ تابع لمنزله.

وقام دوغلاس آلان بارنز البالغ من العمر 65 عامًا، من هارييتا، بتسليم نفسه إلى سجن مقاطعة ويكسفورد يوم الجمعة في 5 يناير، بعد إبلاغه بمذكرة الاعتقال الصادرة عن مكتب المدعي العام في 29 ديسمبر.

ووقع الحادث الساعة 5:20 مساءً في يوم الاثنين الموافق في 27 نوفمبر على طريق أو ممر مُحسّن قبالة طريق N 33 في بلدة كولفاكس.

وكان الكلب راعيًا ألمانيًا مُسجلاً في AKC وهو كلب خدمة يُدعى سموكي.

وتقول شرطة ولاية ميشيغان إن الطريق المُحسن  أو الممر يمر عبر الغابات الفيدرالية وغابات الولاية للوصول إلى منزل المالك.

وكان الرجل وسموكي على بعد حوالي 1000 قدم من المنزل عندما تم إطلاق النار على سموكي أثناء سيره بدون حبل أو قيد على بعد حوالي 12 قدمًا أمام المالك الذي كان يرتدي مصباحًا أماميًا مُضاءًا، وكان سموكي يرتدي ياقة سوداء.

وقال مالك الكلب أنه كان يمشي وهو يدخن عند الغسق، عندما سمع صوت طلقة نارية ثم صراخ سموكي , الذي وقع من على حافة الممر ومات.

وبحسب شرطة الولاية ركض المالك مسرعآ إلى المنطقة الواقعة عند ممر منزله وواجه رجلاً كان يحاول المغادرة في شاحنة وصرخ في وجهه لقد قتلت كلبي للتو ,ولكن الرجل المتهم قال للمالك أنه اعتقد أنه أطلق النار على ذئب.

عندما تحدثت القوات إلى المشتبه به، بارنز، عثروا على السلاح الناري الذي استخدمه في إطلاق النار، وهو بندقية ذات منظار من طراز Browning Model 81 عيار 7 ملم, تم ضبطه على تكبير 3X. أخبر بارنز شرطة الولاية أنه اعتقد أن سموكي كان ذئبًا ولم ير أحدًا يمشي معه.

وتم اتهام بارنز بتهمة قتل / تعذيب حيوانات وتهمة واحدة تتعلق بالاستخدام المتهور و الإهمال لسلاح ناري.

تحرير الخبر رشا زريقة