اتهام سائقين كانا يتسابقان على الطريق بمقتل رجل وإصابة امرأة في مقاطعة ماكومب
مارس 5, 2024
Author: Arabic Detroit News

اتُهم سائقان بالتسابق على الطريق في الوقت الذي اصطدمت فيه إحدى السيارات المشاركة بالسباق بسيارة أخرى مما أدى إلى مقتل رجل وإصابة امرأة بجروح خطيرة.

ووقع الحادث حوالي الساعة 3:40 مساءً في 25 فبراير 2024، على طريق رايان في 10 مايل رود في وارن.

وقالت الشرطة إن غلام شودري البالغ من العمر 22 عامًا، من وارن، كان يقود سيارة تويوتا كامري رمادية اللون شمالًا على طريق ريان إلى جانب تياسوخ آيمن البالغ من العمر 20 عامًا، من وارن، الذي كان يقود سيارة هوندا أكورد سوداء.

ومع اقترابهما من طريق 10 مايل، كان شودري وأيمن يقودان السيارة بسرعة عالية وربما يتسابقان، وفقًا لشهود عيان.

وقالت الشرطة إن سيارة أخرى حاولت الانعطاف يسارًا إلى موقف سيارات تيم هورتونز على طريق ريان عندما صدمها أيمن مما أدى إلى مقتل  رجل من وارن يبلغ من العمر 53 عامًا كان راكبآ في تلك السيارة، وأصيبت امرأة من وارن تبلغ من العمر 25 عامًا بجروح خطيرة.

وقال مسؤولون إن المرأة نُقلت إلى مستشفى قريب وما زالت في حالة حرجة.

واتهم ممثلو الادعاء في مقاطعة ماكومب تشودري وأيمن بالقيادة المتهورة التي تسببت في الوفاة، وهي جناية عقوبتها السجن لمدة 15 عامًا، والقيادة المتهورة التي تسببت في إصابة خطيرة، وهي جناية عقوبتها السجن لمدة خمس سنوات.

وتم تقديمهما إلى المحكمة الجزئية السابعة والثلاثين كما تم تحديد الكفالة بمبلغ 50 ألف دولار نقدًا / ضمانًا، ويتوجب عليهما ارتداء نظام تحديد المواقع (GPS) والتخلي عن جوازات سفرهما، إذا تم إطلاق سراحهما.

ومن المقرر أن يكون موعد محاكمة شودري القادم في 14 مارس/آذار.

ولا يزال آيمن في المستشفى متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال الحادث.

الصورة مأخوذة من موقع Clickondetroit 

تحرير الخبر رشا زريقة