اتهام طالب يبلغ من العمر 18 عامًا بعد توجيهه تهديدات ضد مدرسة واترفورد الثانوية
ديسمبر 6, 2023
Author: Arabic Detroit News

تم اتهام طالب يبلغ من العمر 18 عامًا في مدرسة ووترفورد موت الثانوية أنه قام بإرسال تهديداتٍ عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد مدرسته.

وتم استدعاء ديتي أورورا لورين لوف في يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر/كانون الأول (وهو من بلدة وترفورد) بتهمة التهديد المتعمد بارتكاب عمل من أعمال العنف ضد المدارس، وفقًا لقسم شرطة بلدة وترفورد.

وتم إطلاق سراحه بكفالة مالية بقيمة 5000 دولار.

وكانت السلطات ومسؤولي المدرسة يعملون معآ للكشف عن هوية مُرسل هذه التهديدات وإحداها مقطع فيديو مُّصور على سناب شات، يطلب فيه لوف من الطلاب عدم الذهاب إلى المدرسة لأن الشخص الذي قام بالتهديد قد يكون بحوزته سلاحآ. وبعد المزيد من الأسئلة، اعترف لوف بأنه اختلق القصة بأكملها.

بالإضافة إلى ذلك، حققت الشرطة أيضًا في حادثة منفصلة في نفس الصباح في مدرسة غرايسون الابتدائية حيث اتصل مسؤولو المدرسة بالشرطة بعد أن عثروا على رصاصة حية من عيار 0.22 على أرضية صالة الألعاب الرياضية.

وتم إغلاق الفصول الدراسية، وفتشت السلطات الخزائن وحقائب الظهر إلى أن أخبر طالب في الصف الخامس المسؤولين أن أحد زملائه أحضر رصاصتين إلى المدرسة ليعرضهما على الطلاب الآخرين,ثم اعترف ذلك الطالب بإحضار الرصاص إلى المدرسة.

تم العثور على الرصاصة الأخرى بالإضافة إلى ذلك، تقول الشرطة إن الطالب لم يحضر مسدسًا إلى المدرسة. وقالت شرطة بلدة وترفورد: “إن قسم شرطة وترفورد، إلى جانب منطقة وترفورد التعليمية، يأخذان جميع التهديدات على محمل الجد.

تحرير الخبر رشا زريقة