استدعاءُ شابٍّ من مقاطعةِ وين فيما يتعلّقُ بإطلاقِ نارٍ وقعَ في كانتون تاونشيب وأدى إلى مقتلِ صديقتهِ السابقة
فبراير 26, 2024
Author: Arabic Detroit News

تمَّ استدعاءُ وقراءةُ الاتهامات على شابٍّ من مقاطعةِ وين بسببِ إطلاقِ نارٍ وقعَ هذا الشهر في بلدةِ كانتون تاونشيب وأدى إلى مقتلِ صديقتهِ السابقة. 

وأعلنَ مكتبُ المدّعي العام في المقاطعة اليوم بأنَّ جوزيف مايكل سلوكَم جونيور متّهمٌ بقتلِ صديقتهِ السابقة فيرونيكا كرين من ديترويت. 

وفي التفاصيل, في السادس عشر من فبراير الجاري حوالي الساعة 9:20 مساءً أطلقَ المتهم النار على الشابة البالغة من العمرِ 19 عاماً في فندقٍ في مجمع 5700 من طريقِ نورث هاجيرتي. وعندَ وصول الشرطة إلى مكانِ الحادث, عثرَ الضباطُ على كرين مصابة بطلقٍ ناريٍّ في رأسها خلفَ مكتبِ الاستقبال, وأعلن عن وفاتها في مكان الحادث.

وفي سياقٍ متصل, وبعدَ عدة دقائق وحوالي الساعة 9:43, تمَّ إبلاغُ الشرطة عن حادثٍ على طريق I-275 المتجه جنوباً وطريقِ فورد, حيثُ كانَ سلوكم متورطاً في هذا الحادث, ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا وتمَّ استدعاؤه اليوم الاثنين إلى المحكمة بتهمةِ القتل من الدرجة الأولى وحيازةِ سلاحٍ ناري, ثمَّ أُعيد إلى الحجز. 

وفي هذا السياق قالت المدعية العامة لمقاطعةِ وين, كيم وورثي, : “سنسعى بقوة لتحقيقِ العدالة لفيرونيكا وعائلتها,” وتابعت: “يرجى إذا كنت أنت أو أي شخصٍ تعرفه ضحية للعنف المنزلي, فهناك العديد من الأشخاص والوكالات الذين يقفون على أهبة الاستعداد لمساعدتك.” 

 

تحرير الخبر: وفاء القديمي