استمرار اختيار هيئة المحلفين في محاكمة والد مطلق النار في مدرسة أكسفورد الثانوية
مارس 6, 2024
Author: Website Features

تشهد محاكمة والد والد مطلق النار في مدرسة أكسفورد الثانوية جيمس كرامبلي في يومها الثاني اختيار هيئة المحلفين بعد ان تم استجواب أكثر من 300 من المحلفين المحتملين من قبل القاضي والمدعين العامين ومحامي كرامبلي يوم الثلاثاء.

يواجه كرامبلي أربع تهم بالقتل غير العمد، وهي نفس التهم التي أدينت بها زوجته جنيفر في فبراير. لا يُسمح بالكاميرات داخل قاعة المحكمة أثناء الاختيار، ولن يُسمح بها إلا بمجرد بدء المحاكمة بالبيانات الافتتاحية ثم الشهادات.

و يتم النظر في محلفين من خلفيات مختلفة، بما في ذلك عامل تكنولوجيا المعلومات، وعامل في متجر بقالة، ومهندس، وسمسار عقارات بينما تم إعفاء اثنين من المحلفين المحتملين، طالب في السنة الثالثة بكلية الطب ومريض سرطان، بسبب تعارضات في الجدول الزمني.

و يزعم المدعون العامون أن تصرفات كرامبلي، بما في ذلك شراء السلاح المستخدم في إطلاق النار والفشل في تأمينه بشكل صحيح، قد ساهمت في المأساة. كما يشيرون إلى تجاهله المزعوم لسلوك ابنه المقلق في المدرسة.

و أسفر إطلاق النار في نوفمبر 2021 عن مقتل أربعة طلاب – تيت ماير، وهانا سانت جوليانا، وجوستين شيلينغ، ومايسون بالدوين. بالإضافة إلى ذلك، أصيب ستة طلاب ومعلم.