اعتقال أحد اللصوص وهرب آخر في نيوهيفن في مقاطعة ماكومب
مارس 20, 2024
Author: Arabic Detroit News

قالت شرطة مقاطعة ماكومب أن أحد المشتبه بهم الآن رهن الاحتجاز وآخر لا يزال هارباً بعد عملية اقتحام وقعت في وقت مبكر من يوم الأحد في نيو هيفن.

وتوجهت الشرطة إلى منزل في منطقة أمهرست حوالي الساعة 4:45 صباحًا بعد أن اتصلت امرأة قالت بأنها سمعت أشخاصًا يتحدثون ويتحركون في قبو منزلها, وأضافت أنها شاهدت بعد ذلك شخصين يحملان مصابيح كهربائية ويلوذا بالفرار .

ورصد أحد الضباط سيارة جي إم سي أكاديا تفقد السيطرة بالقرب من مدخل القسم الفرعي في كلارك وأمهرست وتحطمت في النفق.

وتم إلقاء القبض على الراكب فيكتور فيليغاس البالغ من العمر 18 عامًا، من بلدة لينوكس، على الفور, بينما فرّ السائق سيرآ على الأقدام ولم يتم القبض عليه حتى الآن.

وأثناء التحقيق، علمت الشرطة أن سيارة أكاديا قد سُرقت من مرآب منزل آخر في القسم الفرعي, كما ذكرت المتصلة التي أبلغت عنهما وصاحب السيارة المسروقة أن هناك العديد من الأشياء المفقودة من منازلهما.

وقالت السلطات إنه تم استعادة العديد من هذه المسروقات من داخل السيارة ومن فيليغاس.

وتم اتهام فيليغاس الآن بتهمتين تتعلقان باقتحام منزل من الدرجة الأولى، وتهمة واحدة بالقيادة غير القانونية , وستة تهم باقتحام ممتلكات والدخول إليها بدافع السرقة، وتهمة واحدة باقتحام منزل من الدرجة الثانية، وتهمة واحدة بـ الاقتحام والدخول لسرقة ممتلكات بقيمة 200 إلى 1000 دولار، وتهمة سرقة واحدة أقل من 200 دولار.

وحصل فيليغاس على سند كفالة بقيمة 20 ألف دولار.

صورة المتهم فيليغاس مأخوذة من موقع Fox2detroit 

تحرير الخبر رشا زريقة