البدء بتطبيق القوانين الجديدة المتعلقة بوقوف السيارات ابتداءً من اليوم في أجزاء معينة من مدينة ديترويت
يناير 2, 2024
Author: Arabic Detroit News

تدخل بعض القوانين الجديدة المتعلقة بوقوف السيارات حيز التنفيذ اليوم في أجزاء معينة من مدينة ديترويت, حيث تطرح هذه القوانين مناطق سكنية جديدة تتطلب تصريحًا للاستخدام.

وستدخل قواعد وقوف السيارات الجديدة حيز التنفيذ في العديد من مناطق وسط المدينة حول Brush Park بالقرب من Little Caesars Arena، مع بدء التنفيذ في Cass Park وSelden في 2 يناير. وستشهد منطقة Brush Park الجنوبية تطبيق القوانين في 16 يناير، بينما ستشهد منطقة Central Brush Park تطبيق القوانين في 16 يناير.

ويأتي ذلك بناءً على طلب السكان في هذه المناطق للسماح بوقوف السيارات في بعض الأحياء بعد أن أصبح العثور على مكان لركن السيارة أمرًا صعبًا بشكل متزايد.

وتم تطوير القوانين في هذه الأحياء التي من شأنها أن تسمح بالحصول على مواقف السيارات المسموح بها بمساعدة قسم مواقف السيارات بالمدينة وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس المدينة.

وبحسب بيان صادر عن المدينة، ستبقى المناطق ذات مواقف السيارات المقيدة مفتوحة للناس خلال أوقات محددة.

ومن المرجح أن تقتصر أوقات وقوف السيارات على أولئك الذين لديهم تصريح حوالي الساعة 5 مساءً، على الرغم من أن كل منطقة قد تعمل بشكل مختلف بناءً على احتياجات كل حي.

وإذا كان هناك عداد بجوار مكان وقوف السيارات، فسيتعين على سائقي السيارات الدفع باستخدام تطبيق ParkDetroit.

وقال كيث هاتشينجز، مدير إدارة مواقف السيارات البلدية: “نعلم أن التغيير ليس بالأمر السهل، لكن تنفيذ هذه القوانين في المناطق الجديدة سيحسن نوعية الحياة لهؤلاء السكان الذين طلبوها”.

ومن المتوقع أيضًا أن تطبق ديترويت بعض قوانين وقوف السيارات في أيام الأحد, وفي الأسبوع المقبل، ستقوم إدارة مواقف السيارات بفرض مخالفات تتعلق بالسلامة في جميع أنحاء المدينة، مع توزيع المخالفات على أولئك الذين يقفون بشكل غير قانوني, (يمكن أن يشمل ذلك وقوف السيارات أمام صنابير إطفاء الحرائق مثلآ )

أما عن كيفية الحصول على تصريح :

إذا كنت ترغب في الحصول على تصريح وقوف السيارات السكني، فستحتاج إلى بعض الأمور والمعلومات – بما في ذلك السكن الذي يقع ضمن المنطقة المحددة التي تريد الحصول على تصريح لها, وهي غير متاحة لغير المقيمين, ويمكن الحصول عليها عن طريق التسجيل في ParkDetroit.us والنقر فوق علامة التبويب “مواقف السيارات السكنية”.

وهناك أربعة أنواع من التصاريح: تصريح إقامة (جميع المقيمين من غير كبار السن والمقيمين المعفيين من الدخل) يتم توفير رسوم تصريح السكن لكبار السن (أي مقيم يبلغ من العمر 65 عامًا أو أكثر) تلقائيًا , تصريح الإعفاء من الدخل (أي عنوان يقدم حالة إعفاء الدخل من قبل مجلس مراجعة ديترويت) تصريح موقف مالك العقار (يحق لأصحاب العقار الحصول على حساب واحد) يمكن للزوار ومقدمي الرعاية أيضًا الحصول على تصاريح. هناك أيضًا تصاريح خاصة بالإيجار أيضًا.

الصورة مأخوذة من موقع Fox2detroit 

تحرير الخبر رشا زريقة