التعرف على هوية إحدى ضحايا جرائم القتل في مترو ديترويت بعد مرور 27 عامًا على الجريمة
نوفمبر 17, 2023
Author: Arabic Detroit News

تم أخيرًا التعرف على الجثة التي تم العثور عليها قبل 27 عامًا في هايلاند بارك , ووفقًا للمركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC)، تم التعرف على الجثة على أنها ميندي كليفيدينس البالغة من العمر 17 عامًا والتي تم العثور عليها في مايو 1996 في زقاق بين شارعي كورتلاند وريتشتون في هايلاند بارك .

وكانت ترتدي قميصًا أبيض عليه وجوه مبتسمة باللونين الأصفر والأسود، وتنورة بيضاء، وجوارب بيضاء، وحذاء رياضي، وساعة على شكل دمية دب.

وصرّح المسؤولون في مركز  NCMEC أنه تم تأكيد هويتها بفضل الشراكة مع Innovative Forensic Investments و Intermountain Forensics. وقالت كارول شفايتزر، التي تدير وحدة خدمات الطب الشرعي في NCMEC، في بيان: “نحن ممتنون لشركائنا المتفانين، الذين يستثمرون وقتهم ومواردهم التي لا تقدر بثمن للمساعدة في الحصول على إجابات في هذه الحالات الصعبة, “بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه الأمر، فإننا نعلم أنه يمكن العثور على الإجابات.”

ووفقًا للمركز الوطني للأطفال المفقودين والمرضى، استخرج المحققون الجثة في أكتوبر 2015, وفي ذلك الوقت، لم يتم العثور على أي تطابقات.

وبعد ما يقرب من ثماني سنوات، في مايو 2023، تم إرسال بيانات الحمض النووي إلى Intermountain Forensics and Innovative Forensic , حيث أدت معلومات من خلال علم الأنساب الجيني الشرعي إلى تحديد هوية ميندي. وتقول الشرطة إن التحقيق مستمر، وأن وفاتها  تُعتبر جريمة قتل.

وقال الرئيس جيمس مكمان في بيان “تحديد هوية ميندي هو خطوة مبكرة في العملية. والآن حان الوقت لتحقيق العدالة لميندي, لقد مر أكثر من 27 عامًا على مقتلها، لكنني أعتقد أن شخصًا ما لديه معلومات قد تؤدي إلى القبض على قاتلها. نسأل إذا كان لديك أي معلومات بخصوص قضية ميندي، يرجى الاتصال بقسم شرطة هايلاند بارك.”

من خلال NCMEC، أصدرت عائلة ميندي البيان التالي: “نحن ممتنون لجميع الجهود التي بذلتها إدارة شرطة هايلاند وNCMEC لمساعدتنا على الاقتراب خطوة واحدة من اكتشاف ما حدث لميندي وتحقيق العدالة لها في النهاية. نحن نطالب بخصوصيتنا بينما نمر خلال هذا الوقت العصيب”. ” يمكن لأي شخص لديه معلومات الاتصال بقسم الشرطة، وكذلك مكتب المدعي العام في مقاطعة واين على الرقم 313-318-8516 أو NCMEC على الرقم 800-THE-LOST (843-5678).

الصورة مأخوذة من موقع CBSDetroit

تحرير الخبر رشا زريقة