الحكم على الأب المُتهم بحرق وضرب طفله الرضيع بالسجن لمدة عام مع المراقبة
مايو 3, 2024
Author: Arabic Detroit News

حُكم على الوالد المتهم بحرق وضرب طفله الرضيع بالسجن لمدة عام واحد مع المراقبة بعد أن تم إلقاء القبض عليه في الثاني من مارس بتهمة إساءة معاملة الأطفال من الدرجة الثانية .

وزُعم أن الوالد والذي يُدعى دراكاري ديسيان وبنسون، من ديترويت، قد تسبب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، وكسر في الضلع، ونزيف في المخ، وإصابات أخرى لطفله البالغ من العمر فقط 10 أشهر .

و أخبر المدعون والدة الطفل والتي تدعى ديزاري فوستر  أنه عُرض على زوجها المتهم صفقة الإقرار بالذنب، والتي تتضمن الحبس لمدة عام ثم الخضوع للمراقبة.

وبعد مكوثه حوالي شهرين في مستشفى الأطفال في ديترويت ، بدأ الطفل يتعافى من إصاباته الخطيرة وعاد مع والدته إلى المنزل .

وقالت والدة الرضيع ديزاري فوستر، المقيمة في وارن، وهي أم لستة أطفال أن عقوبة زوجها غير عادلة ولا تكفي .

وفي العودة إلى تفاصيل الحادثة :

في 11 من فبراير، كانت فوستر تعمل طوال الليل عندما تلقت مكالمة هاتفية مفادها أن ابنها قد أصيب بحروق, وكان طفلها آنذاك في المنزل مع والده , فهرعت إلى المنزل، وأخذت الطفل على الفور إلى المستشفى , وهناك اكتشف الأطباء العديد من الإصابات الأخرى.

وقالت فوستر: “كان طفلي مصاب بندوب من الصدر و في جميع أنحاء الظهر، إلى فخذه الداخلي”  وحذرها الأطباء والممرضات من أن طريق التعافي سيكون طويلاً.

ومازال الطفل يزور عيادة الطبيب حوالي أربع مرات في الأسبوع,وقالت الأم: “الأمر صعب, لديه الآن جدول مواعيد منتظمة مع الطبيب باستمرار, ومازلنا ننتظر بتر بعض أصابعه تلقائياً , إن هذا مخيف جدًا.”

وأضافت والدة الطفل أنها تحاول أن تتعافى هي الأخرى نفسيآ  وقالت: “لم أتمكن من العودة إلى العمل لأنني ما زلت أحاول معرفة كل شيء، وتحديد جدول أعمالي, أنا فقط، أحاول الشفاء بقدر ما أستطيع, لكن في النهاية،أنا سعيدة وممتنة لعودة طفلي إلى المنزل,  هذا الطفل لا يبكي, إنه لا يفعل أي شيء, كل ما يفعله هو… الابتسامة والضحك والتحدث مع الناس, إنه طفلي المعجزة.”

ومن المتوقع أن يعود الأب، دراكاري ديسيان روبنسون، إلى المحكمة في أواخر مايو/أيار, في غضون ذلك، قالت فوستر إنها تخطط لتغيير اسم ابنها حتى لا يتشارك نفس الاسم مع والده المتهم الذي اعتدى عليه.

الصورة مأخوذة من موقع  Fox2detroit 
تحرير الخبر رشا زريقة