الحكم على رجل بالسجن مدى الحياة بعد اعتدائه جسديآ على طفل يبلغ من العمر 4 سنوات والتسبب في وفاته في ويكسوم العام الماضي
ديسمبر 19, 2023
Author: Arabic Detroit News

حُكم على رجل يوم الاثنين بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بارتكاب جريمة قتل أدت إلى وفاة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات في ويكسوم عام 2022.

وحُكم على دينجيلو هوكينز البالغ من العمر 32 عامًا، بالسجن مدى الحياة يوم الاثنين 18 ديسمبر/كانون الأول، بتهمة القتل من الدرجة الأولى فيما يتعلق بوفاة جايس دوبونت، ابن صديقته، البالغ من العمر 4 سنوات، في مارس/آذار 2022.

وقيل إن هوكينز اعتدى على الطفل جسديًا، مما تسبب في إصاباتٍ خطيرة أدت إلى مقتل الصبي.

وفي الخامس من مارس 2022، ورد أن هوكينز اتصل برقم 911 وقال إن دوبونت كان فاقدًا للوعي ويواجه صعوبة في التنفس في شقة في منطقة بونتياك تريل وبيك رود,  وذكر تقرير الشرطة لاحقآ أن الطفل كان مصابآ بجروح خطيرة في الجمجمة، وكان تنفسه ضعيفا عندما وصلت الشرطة.

وتم نقل الصبي إلى مستشفى للأطفال في آن أربور حيث تم الاعلان عن وفاته هناك متأثراً بحجم إصاباته البليغة.

 وكان هوكينز هو الشخص الوحيد الموجود في الشقة عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث. وبحسب ما ورد كانت والدة الطفل في العمل في ذلك الوقت.

وتم إلقاء القبض على هوكينز في ذلك اليوم وُوجهت إليه تهمة إساءة معاملة الأطفال من الدرجة الأولى كما أضاف مكتب المدعي العام في مقاطعة أوكلاند تهمة القتل من الدرجة الأولى بعد وفاة دوبونت متأثرا بجراحه.

وأدانت هيئة المحلفين الرجل البالغ من العمر 32 عامًا في 17 نوفمبر، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة في 18 ديسمبر.

وفي وقت اعتقاله، كان هوكينز تحت المراقبة بعد إدانته بالاعتداء بقصد إلحاق ضرر جسدي كبير.

وقد تم اتهامه سابقًا بارتكاب العديد من الجرائم التي امتدت إلى مدن متعددة، بما في ذلك السلوك الجنسي الإجرامي، والعنف المنزلي، والاعتداء بسلاح خطير، واختطاف البالغين والعديد من التهم المختلفة.

صورة المتهم مأخوذة من موقع click on Detroit 

تحرير الخبر رشا زريقة