الحكم على رجل من ميشيغان بالسجن لإكراه صبي من ولاية ميسوري على إرسال صور جنسية له
يناير 5, 2024
Author: Arabic Detroit News

حُكم على رجل من ميشيغان كان قد أجبر صبيآ يبلغ من العمر 13 عاما على إرسال صور جنسية له، بالسجن لمدة 15 عاما لارتكابه هذه الجريمة.

وكان ريموند ألكسندر إليوت البالغ من العمر 35 عامًا، من كولومبوس بولاية ميشيغان، يجري محادثات جنسية مع صبي من ولاية ميسوري التقى به عبر الإنترنت, وعندما أبلغ الطفل عن هذه الإساءة، أعطى هاتفه لعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي, وبينما كان الهاتف بحوزة العملاء، تواصل إليوت وطلب من الصبي أن يرسل له صورًا أكثر وضوحًا، دون أن يعلم أنه يتحدث الآن إلى السلطات.

واستخدم عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لتعقب إليوت إلى منزله في مقاطعة سانت كلير, و قاموا بتفتيش المنزل في يناير 2022 وعثروا على أجهزة إلكترونية تحتوي على العديد من ملفات المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال واتصالات مع مستخدمين آخرين عبر الإنترنت ناقش فيها إليوت استغلال الأطفال جنسيًا وشارك المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال ووزعها.

وتقول السلطات إن إليوت اعترف بارتكاب هذه الجرائم.

وقال المدعي العام الأمريكي دون إيسون:

“بفضل شجاعة الضحية في التقدم إلى السلطات للكشف عن إساءة معاملته على أيدي المحتالين عبر الإنترنت مثل المدعى عليه، تمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي من التعرف على ريموند إليوت واعتقاله “.

تحرير الخبر رشا زريقة