الشرطة تحذر المواطنين في مترو ديترويت من مخاطر المعاملات التجارية عبر Facebook Marketplace
يناير 9, 2024
Author: Website Features

صدرت تحذيرات من الشرطة في مختلف مناطق مترو ديترويت بشأن مخاطر استخدام فيسبوك ماركت لشراء أو بيع الحاجيات فخلال الأيام القليلة الماضية، استجابت الشرطة لحادثين منفصلين، أحدهما انتهى بإصابة رجل برصاص أثناء محاولته شراء بلاي ستيشن 5.

وفع الحادث الاول يوم السبت الماضي، حوالي الساعة 9:30 مساءً عندما تعرض رجل يبلغ من العمر 37 عامًا من مدينة ديربورن هايتس لإطلاق نار مرتين على شارع غرين فيو بالقرب من طريق وورن غرب مدينة ديترويت وهو في حالة مستقرة.

واخبرت اسرة الضحية وسائل الاعلام أن الضحية وشقيقه جاءوا إلى المنطقة لشراء جهاز بلاي ستيشن 5 في صفقة تم الاتفاق عليها عبر فيسبوك ماركت بليس.

وبحسب شرطة ديترويت، اقترب عدة مشتبه بهم من الضحية. وأطلق أحدهم النار على الضحية وهو في سيارته لا تزال التحقيقات جارية ولم يتم القبض على أي شخص حتى الآن.

في غضون ذلك، استجابت إدارة شرطة بلومينجتون تاونشيب لحادث مماثل في موقف سيارات Costco حيث كانت الصفقة هذه المرة حول سوار من الذهب عيار 14 قيراطًا كان يجري بيعه مقابل مبلغ 800 دولار لكن عندما التقى الطرفان وجهًا لوجه، سلم المشتري البائع 5 دولارات ومناديل في ظرف. وقبل أن يدرك البائع ذلك، هرب المشتري مع السوار.