الشرطة تكشف المزيد من التفاصيل حول هوية المتهم الذي اختطف رجلآ من خارج صالة للألعاب الرياضية
أكتوبر 26, 2023
Author: Arabic Detroit News

يواجه أنجيل أندوخار رويز عقوبة السجن مدى الحياة بعد أن تم اتهامه في 12 تهمة جنائية تتعلق باختطاف مزعوم لرجل من ستيرلنغ هايتس.

وقالت الشرطة إن أندوجار رويز وثلاثة رجال آخرين خطفوا رجلاً يبلغ من العمر 24 عامًا من موقف سيارات Lifetime Fitness في بلدة شيلبي مساء الاثنين.

وتم اتهام أندوخار رويز بسرقة سيارات والتآمر على سرقة السيارات والسطو المسلح والتعذيب واقتحام منزل من الدرجة الأولى والتآمر على الاختطاف، وثلاث تهم تتعلق بحيازة أسلحة نارية .  وفي ظل كل هذه الجنايات رفضت المحكمة طلب سند الكفالة .

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على أندوخار رويز بعد مطاردة عالية السرعة عبر حي سكني في ستيرلنغ هايتس, ومن المتوقع أن يواجه أندوجار رويز المزيد من التهم في محكمة منطقة ستيرلنغ هايتس.

تمكن المشتبه بهم الثلاثة الآخرون من الفرار بعد أن تخلصوا من شاحنة جي إم سي الصغيرة الخاصة بالضحية بالقرب من طريق 15 مايل. ودودج بارك.

وأصيب الرجل المختطف بجروح طفيفة، لكن وفقا للمدعين العامين، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير، مع الأخذ في الاعتبار أن أندوخار رويز متهم أيضًا بحيازة العديد من الأسلحة النارية المحشوة,  ويقول ممثلو الادعاء أيضآ إنه يبدو أن أندوخار رويز والمشتبه بهم الآخرين سافروا من فلوريدا لاستهداف ضحيتهم.

صورة المتهم مأخوذة من موقع CBS Detroit 
تحرير الخبر رشا زريقة