القاء القبض على رجل من بونتياك يحتمل ان يكون متورطا في إطلاق النار على فتاة مراهقة
نوفمبر 6, 2023
Author: Arabic Detroit News

تم القاء القبض على رجل يعتقد أنه ربما يكون متورطا في مقتل فتاة تبلغ من العمر 16 عاما بالرصاص في أكتوبر في بونتياك.

ووفقا لشكوى جنائية تم تقديمها يوم الجمعة 3 نوفمبر من قبل أحد عملاء ATF يُشتبه في تورط رجل من بونتياك وهو جميل تانزيل 27 عاما في إطلاق النار الذي أدى إلى مقتل المراهقه ديزيريه تشايلدز.

ويُعتقد أن شخصا آخر على الأقل متورط في إطلاق النار لكن لم يتم الكشف عن هويتهم ولم يواجهوا أية اتهامات حتى يوم الجمعة.

وتقول الشرطة أنه عند حوالي الساعة 11:20 مساء يوم السبت الموافق 28 أكتوبر أصيبت تشايلدز البالغه من العمر 16 عاما برصاصة في ساقها وصدرها أثناء عودتها إلى المنزل مع صديق في شارع ساوث جونسون بالقرب من طريق مينوميني وتم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت لاحقا متأثرة بجراحها ولم يصب صديقها بأذى في إطلاق النار.

وفي اليوم التالي 29 أكتوبر/تشرين الأول قامت السلطات بتفتيش منزل على شارع جونسون حيث وقع إطلاق النار مباشرة و قال شهود إنهم رأوا ومضات تأتي من تلك المنطقة ليلة إطلاق النار.

وقال المسؤولون إن المشتبه به المجهول المدرج في الشكوى يعيش في ذلك المنزل.

وقال شهود عيان للشرطة إن ثلاثة رجال ركضوا للاطمئنان على تشايلدز بعد إطلاق النار وأن اثنين منهم ركبا سيارة دفع رباعي متوقفة في ذلك المنزل.

وتقول الشكوى إنه أثناء تفتيش المنزل عثرت السلطات على مسدسين مخبأين في حقيبة ظهر أسفل درج الطابق السفلي تم اختبار إطلاق الأسلحة النارية من قبل سلطات إنفاذ القانون وبحسب ما ورد تطابقت الأغلفة مع تلك التي تم العثور عليها في مكان إطلاق النار على تشايلدز.

تحرير الخبر: نور الكناني