المزيد من التفاصيل حول حادثة اقتحام سائق مخمور حفل عيد ميلاد، مما أسفر عن مقتل طفلين في مقاطعة مونرو
أبريل 22, 2024
Author: Arabic Detroit News

 (تحديث)

كان نادي القوارب في بلدة برلين –مقاطعة مونرو – مليئًا بالأشخاص الذين يحتفلون بعيد ميلاد طفل عندما قادت امرأة تبلغ من العمر 66 عامًا سيارتها وهي مخمورة واصطدمت بالمبنى حوالي الساعة الثالثة مساء يوم السبت.

هذا الحادث المأساوي أدى إلى مقتل طفلين شقيقين وهما لانا البالغة من العمر 8 سنوات وزين البالغ من العمر 5 سنوات، بينما أصيب أكثر من عشرة أطفال وبالغين آخرين، بما في ذلك والدة لانا وزين وشقيقه الأكبر.

أمّا بالنسبة للسائقة فلم تكشف الشرطة بعد عن هويتها وقالت الشرطة أنها تتعاون مع التحقيق.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن السائقة كانت في حانة قريبة قبل وقوع الحادث على بعد حوالي ثلاثة أميال غرب نادي القوارب, وكانت تقود سيارتها وهي مخمورة .

وكانت قد التقطت كاميرا مراقبة مُثبتة في منزل مجاور السائقة وهي تقود سيارتها بسرعة عبر ساحة انتظار السيارات قبل وقوع الحادث.

وقال الجيران لوسائل الإعلام المحلية أنهم شعروا بالصدمة عندما تعرفوا على هويتها ووصفوها بأنها ألطف شخص على الإطلاق، وكانت تقود السيارة ببطء على طول الطريق طوال الوقت.

من المتوقع تقديم المشتبه بها للمحاكمة يوم الاثنين, كما تم إنشاء صفحة GoFundMe للمساعدة في دفن لانا وزين, و ستساعد الأموال التي تم جمعها أيضًا في دفع تكاليف الرعاية الطبية لوالدتهما وشقيقهما .

Lana and Zayn photo credit to fox2detroit
تحرير  الخبر رشا زريقة