ترامب يطلب من الرئيس الجمهوري في ميشيغان تكثيف التواصل مع الناخبين السود في ديترويت
مارس 26, 2024
Author: Arabic Detroit News

قال زعماء الحزب الجمهوري بالولاية يوم الاثنين إن الرئيس السابق دونالد ترامب يحث الجمهوريين في ميشيغان على استهداف الناخبين السود في ديترويت وغيرها من المناطق ذات الأغلبية الأمريكية من أصل أفريقي في الولاية المتأرجحة.

وسافر قادة الحزب الجمهوري في ميشيغان بما في ذلك الرئيس الجديد لحزب الولاية إلى فلوريدا لوضع استراتيجية لنهج حملة ترامب للفوز بالولاية في عام 2024.

وتركز الكثير من النقاش على جنوب شرق ميشيغان وهي منطقة تضم مجموعات كبيرة من ناخبي الأقليات الذين انتقدوا الرئيس جو بايدن وخاصة فيما يتعلق بطريقة تعامله مع الحرب بين إسرائيل وحماس التي تسببت في سقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين في غزة.

وقال رئيس الحزب الجمهوري في ميشيغان بيت هوكسترا: يعتقد الرئيس أن هناك مبررا للتواصل مع الناخبين الأمريكيين من أصل أفريقي والناخبين من أصل إسباني سواء كان ذلك في ساجيناو أو مقاطعة واين أو موسكيجون في أي مكان عبر الولاية.

وتعد مقاطعة واين موطنا لكثير من مناطق مترو ديترويت.

وسيتنافس كل من بايدن وترامب بشدة في ميشيغان وهي الولاية التي قلبت الديمقراطيين في عام 2020 ويُنظر إليها على نطاق واسع على أنها حاسمة لفرص كلا المرشحين في نوفمبر.

وأدت الاحتجاجات الأمريكية العربية على الحرب إلى دفع حملات التصويت الاحتجاجية في الانتخابات التمهيدية الديمقراطية في ميشيغان والسباقات الحزبية اللاحقة.

تحرير الخبر: نور الكناني