تعرفوا على ضابط ميشيغان لهذا العام
ديسمبر 21, 2023
Author: Arabic Detroit News

تم تكريم الضابط محمد هاشم البالغ من العمر 26 عامًا والذي يعمل في قسم شرطة ملفينديل بعد ستة أشهر فقط من انضمامه للقسم , كما تم الإشادة بهاشم كبطل يُحتذى به في مدينة ملفينديل وفي مسقط رأسه ديربورن.

ويأتي هذا التكريم بعد أن أنقذ هاشم طفلآ يبلغ من العمر 3 سنوات من الاختناق في آب أغسطس الماضي .

ومنذ ذلك الوقت، حصل هاشم على جائزة أفضل ضابط لعام 2023 في ميشيغان  وحصل على الجائزة في وقت سابق من هذا الشهر في حفل أُقيم أمام عدة إدارات تمتد عبر ولاية ميشيغان.

ورغم أن هاشم كان بمثابة البطل في مسقط رأسه، إلا أنه قال إن ذلك لم يكن ممكنًا لولا والده الراحل: “عندما توفي والدي [منذ عامين]، كان لذلك أثر كبير في نفسي, قبل بضعة أيام كنت أفكر في الأمر, الانضباط الذي أعطانا إياه، اعتقدنا عندما كنا أصغر سنآ أنه لا يحبنا , لكنني أقول لمعظم الناس، الانضباط هو أهم شيء يمكنك الحصول عليه في المنزل, لولا انضباط والدي، لما كنت هنا اليوم”.

وأضاف هاشم بأن انضباط والده لم يقوده إلى أن يصبح ضابط العام فحسب، بل قاده أيضًا إلى إنجاز لم يحصل عليه أي ضابط آخر في مدينة ملفينديل.

ويشمل هذا التكريم أيضآ ومن الآن فصاعدآ سيكون يوم 20 ديسمبر في مدينة ملفينديل دائما هو “يوم الضابط محمد هاشم” وتم الإعلان عن ذلك من قبل عمدة ملفينديل .

تركت تلك اللحظة هاشم عاجزًا عن الكلام تقريبًا، لكنه أيضًا ممتن لمعرفته أن الطفل الذي نشأ جنبًا إلى جنب مع عائلته في شارع كندال هو حَيُّ الآن بالإضافة لشعور هاشم بأن والده الراحل فخور به الآن.

يقول هاشم: “أنا فخور بنفسي, أنا فخور بالتدريب الذي تلقيته, والأهم من ذلك، أنني أعرف أن والدي سعيد. أشعر أنه لا يزال معي “.

الصورة مأخوذة من موقع CBSdetroit

تحرير الخبر رشا زريقة