توجيهُ عددٍ من الاتهامات إلى رجلٍ من راميولس فيما يتعلّقُ بحادثِ تحطّمٍ أدى إلى مقتلِ زوجين من فارمنجتون هيلز
يناير 10, 2024
Author: Arabic Detroit News

تمَّ توجيهُ العديد من التهم لرجلٍ من راميولس بعدَ أن صدمَ وقتلَ زوجين من فارمنجتون هيلز أثناء محاولتهِ الفرار من الشرطة خلالَ عطلةِ نهايةِ الأسبوع. 

وقالت الشّرطة بأنَّ Angel Melendez Ortiz متّهمٌ بتهمتين بالقتل من الدّرجة الثانية, وتهمتين  تتعلّقانِ بالفرار من الدرجة الأولى والمراوغة ما تسبّبَ في الوفاة, وتهمتين بالقيادة المتهورة التي أدت إلى الوفاة, إضافةً لتهمتين بتشغيلِ مركبة مع تعليقِ الرّخصة والتسبب في الوفاة. 

وفي التفاصيل, عثرت قوات شرطةِ ولايةِ ميشيغان على شاحنة قد تمَّ الإبلاغُ عن سرقتها عندَ محطةِ وقودٍ على طريقِ 8Mile يومَ السبت حوالي الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

وعندما حاولت قوات الشرطة إيقافَ الشاحنة التي كانَ يقودها ميلينديز, فرَّ مباشرةً من المكان. واستمرت المطاردة شمالاً على طريقِ لودج, فيما تابعَ المشبه به فرارهُ على طريق تيلغراف, وأغلقَ المصابيحَ الأمامية للشاحنة. 

وبقيادتهِ السيارة بسرعةٍ عالية مستمرّاً في الفرار, اصطدمَ بسيارة GMC Terrain وجهاً لوجه قربَ Civic Centre Drive. وأدى ذلك إلى مقتلِ زوجين من فارمنجتون هيلز يبلغانِ من العمر 45 و 43 عاماً, فيما أصيب سائقُ الشّاحنة,ميلينديز, وراكبة كانت معهُ بجروحٍ خطيرة. 

 

تحرير الخبر: وفاء القديمي