توجيه اتهامات الى رجل مسلح تحصن في منزله مع اسرته في مدينة رويال اوك
مارس 27, 2024
Author: Website Features

وجهت السلطات اتهامات الى رجل من مدينة رويال أوك يدعى Jonathon McCall كان قد تحصّن في منزله مع زوجته وطفليه و يواجه ماكول تهمة الاعتداء الزوجي، وتهمة أخرى بالاعتداء، على صلةٍ بالمواجهة في منطقة شارع نورث كامبل وشارع ويتكومب مساء الاثنين.

 في عام 2017، ظهر ماكول على قناة FOX 2 في قصة عن صراعه مع اعتلال الدماغ الرضحي المزمن (CTE)  وهو مرض تنكسي في الدماغ يرتبط بالضربات المتكررة على الرأس.

و لعب ماكول كرة القدم لصالح فريق جامعة سنترال ميشيغان، ثم لعب في دوري كرة القدم الأمريكية للأماكن المغلقة (Arena Football League) لمدة سبع سنوات، بما في ذلك فترة قضاها مع فريق Detroit Fury.

قال الدكتور بيتر ليويت، طبيب الأعصاب في مركز ديترويت الطبي (DMC)، إن اعتلال الدماغ الرضحي المزمن الذي يعاني منه ماكول هو على الأرجح “نتيجة الضربات المنتظمة على الرأس التي تعد جزءًا من تجربة التدريب والمباريات في كرة القدم الأمريكية”.

و خلال المواجهة التي حدثت ليلة الاثنين، حاولت الشرطة التحدث إلى ماكول – لكنهم قالوا إنه كان يمر بأزمة صحية عقلية ورفض الخروج من المنزل.

و عندما شقت الشرطة طريقها إلى المنزل، كان ماكول يرتدي سترة واقية من الرصاص – وقد أصيب بجروح طفيفة بعد أن صعقته الشرطة بالمسدس الكهربائي.

كما صادروا بنادق كان المشتبه به قد اشتراها مؤخرًا.