توجيه اتهامات الى شاب من مدينة ديروبون بتهم القيادة المتهورة و الهرب من الشرطة
أبريل 12, 2024
Author: Website Features

وُجهت اتهامات جنائية لشاب في السادسة والعشرين من عمره بعد قيادته لدراجة نارية بتهور، وهروبه من عدة دوريات شرطة، والاستهزاء بالضباط إلى أنّ نفذ منه الوقود وقد اعتقلت شرطة فارمنغتون هيلز عبد الرحمن طرابه، من مدينة ديربورن، في ساعات الصباح الاولى من يوم الأربعاء بحسب بيان صادر عن الشرطة. وكانت دراجة طرابه النارية بدون لوحة ترخيص ظاهرة، وبلغت سرعتها في بعض الأحيان أكثر من 140 ميلاً في الساعة أثناء مطاردات الشرطة له.

و حاولت شرطة ديربورن إيقاف طرابه قبل منتصف ليل الثلاثاء بسبب قيادته المتهورة، لكنّه هرب بسرعة عالية واستهزأ بالضباط بشكلٍ متكرر، وفقاً لبيان الشرطة كما طاردت مروحية تابعة لشرطة ولاية ميشيغان طرابه عبر عدة مدن، حيث شوهد السائق يقود بتهوّر حتى في غياب مطاردة الشرطة له وتضمنت التهم الموجهة اليه “قيادة الدراجة على عجلة واحدة بسرعات تتراوح بين 90 إلى 100 ميل في الساعة والخروج عن الطريق، والقيادة داخل الشوارع الفرعية وبلوغ سرعة تفوق 140 ميلاً في الساعة بحسب ما جاء في بيان الشرطة. كما هرب طرابه من محاولة إيقافٍ أخرى من قبل شرطة بلدة ريدفورد. وأوقفت هذه المطاردة أيضًا عند قيادة طرابه بتهور وبلوغه سرعات تفوق 100 ميل في الساعة .

و قامت المروحية بإخطار شرطة فارمنغتون هيلز بأن طرابه قد دخل منطقتهم. وعند تحديد شرطة فارمنغتون هيلز لموقع طرابه، حاولت إيقافه، لكنّه هرب مرة أخرى و بلغت سرعة طرابه حوالي 140 ميلاً في الساعة و بعد أن نفذ منه وقود دراجة في موقف للسيارات استسلم طرابه للشرطة ورفع يديه في الهواء.

و أخبر طرابه الضباط بأنه كان مسلحًا أثناء اقترابهم منه و قام الضباط بتأمين مسدس عيار 9 ملم محشو بالرصاص من خاصرة طرابه واعتقلوه دون وقوع حوادث.