الحكمُ على امرأةٍ من سانت كلير شورز فيما يتعلّقُ بحادثِ تحطّمٍ وقعَ في عام 2020
يناير 17, 2024
Author: Arabic Detroit News

حُكِمَ على امرأةٍ من سانت كلير شورز تبلغُ من العمرِ 33 عاماً فيما يتعلّقُ بحادثِ تحطّمٍ وقعَ في عام 2020 بسببِ القيادة تحتَ تأثير الكحول.

وأعلنَ مكتبُ المدعي العام في مقاطعةِ ماكومب بأنَّ شانارا ريد اتهمت بقيادةِ مركبةٍ بينما كانت مخمورة, مما تسبّبَ في إعاقةٍ خطيرة, والقيادة مع تعليقِ الرخصة, والكذب على ضابط, إضافةً لانتهاكِ الحركة الذي تسببَ أيضاً في إعاقةٍ خطيرة.

وفي شهرِ حزيران من عام 2020, اصطدمت ريد بمركبة أخرى كانت تُقِلُّ عائلة مكونة من  ثلاثةِ أفراد  في بلدةِ تشيسترفيلد.

وحسبما ذكرَ مكتبُ عمدةِ مقاطعةِ ماكومب, كذبت ريد في البداية وقالت أن شخصاً آخر كانَ يقودُ المركبة. لكنَّ المزيدَ من التحقيقات أدت إلى اعتقالها.

وحُكِمَ على ريد بخمسين إلى مئة وعشرينَ شهراً في إدارةِ الإصلاحيات في ميشيغان بسببِ تشغيلِ مركبة في حالةِ سكر ماتسبّبَ في الوفاة, وخمسين إلى مئة وعشرين شهراً في إدارةِ الإصلاحيات بسببِ القيادة مع رخصةٍ معلّقة والتسبب في الوفاة, و 365 يوماً في سجنِ ماكومب بتهمةِ الكذب على ضابط, إضافةً ل 93 يوماً بسببِ مخالفةِ الحركة التي تسببت في إعاقةٍ خطيرة.

وفي هذا السياق, قالَ المدعي العام لمقاطعةِ ماكومب, بيتر جيه لوسيدو, “لقد تأخرت قضية عام 2020 هذه بسببِ التغييرات المتكررة للمدعى عليها في التمثيل القانوني والعديد من طلبات الأدلة,” وتابعَ قائلاً: “إنَّ تأخيرَ القضية لايمنع التزامنا بالملاحقة القضائية وضمان العدالة.”

تحرير الخبر: وفاء القديمي