يتوجه رئيس الوزراء الكندي مارك كارني إلى العاصمة الأميركية واشنطن، حيث من المقرر أن يغادر مساء الاثنين لعقد محادثات مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
تأتي الزيارة في إطار المشاورات المشتركة التي أطلقتها الدولتان الشهر الماضي، تمهيدًا لإجراء أول مراجعة لاتفاقية التجارة بين كندا والولايات المتحدة والمكسيك (CUSMA).
ومن المتوقع أن يتناول اللقاء بين الزعيمين أولويات اقتصادية وأمنية مشتركة، في سياق تعزيز الشراكة بين البلدين.
ومن المقرر ان تبدأ المحادثات بين كارني وترامب يوم الثلاثاء.