رجل من ايست باي يزعم أنه تلقى مخالفة بلغت قيمتها 25 ألف دولار بسبب ركن سيارته بمكان خاطئ خلال تواجده في منتجع محلي للتزلج.
يناير 11, 2024
Author: Arabic Detroit News

بحسب موقع “نيوز ويك”

زعم رجل من سكان بلدة east bay بولاية ميشيغان أنه شعر بصدمة كبيرة بعد تلقيه لمخالفة غير عادية كان قد حصل عليها خلال تواجده في منتجع محلي للتزلج.

وكان الرجل والذي يُدعى بوتيرثان يزور المنتجع الشهير الخاص بالتزلج على الجليد North Star California عندما تلقى مخالفة تتعلق بالمواقف المخصصة للسيارات ( أو أماكن ركن السيارات) , وتفاجأ كثيرآ بهذه المخالفة التي بلغت قيمتها 25 ألف دولار , وقال بوتيرثان لقد أُصبت بالذهول التام والتقطت صورة لهذه المخالفة وشاركتها على موقع ريديت.

وعن تفاصيل المخالفة أضاف بوتيرثان قائلآ :

” كنت قد ركنت سيارتي في أحد مواقف السيارات الجانبية للمنتجع قبل يومين بعد أن سألت أحد العاملين ان كان بإمكاني ركنها هناك ,علمآ أنني ركنت سيارتي في نفس المكان عدة مرات الموسم الماضي ولم أحصل أبدآ على مخالفة . “

وقال متحدث باسم منتجع نورث ستار كاليفورنيا لمجلة نيوزويك: “المعلومات الواردة عن هذه المخالفة ليست صحيحة , ليس لدينا أي سجل لهذه الحادثة ونشجع الضيف على الاتصال بنا مباشرة، لأننا ملزمون بحل أي مشكلة على الفور لضمان تجربة إيجابية لجميع الضيوف.”

بعد ذلك، أشار أحد مستخدمي Reddit إلى تفاصيل دقيقة غيرت القصة بأكملها عندما كتب

“لا إن المبلغ غير صحيح “, حيث أدرك هذا الشخص  أن الرقم “1” في المبلغ 25011$ أكثر طولآ من الرقم “1” الموجود في التاريخ , مما يبين أن هناك تلاعبآ ما بالمخالفة أو خطأ مطبعي وربما تكون القيمة الحقيقية للفاتورة 250 دولار وليس 25000 ألف دولار كما زعم بوتيرثان .

وقال بوتيرثان معربًا عن عدم تصديقه للمخالفة: “شخصيًا، يبدو مبلغ 250 دولارًا أمرًا سخيفًا تمامًا كتذكرة وقوف السيارات, ولكن ليس لدي أي نية للدفع”.

وعلى الرغم من اكتشاف الخطأ المطبعي، فقد اكتسبت الحادثة زخمًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حصلت على أكثر من 24000 تصويت وأكثر من 1500 تعليق على Reddit.

الصورة مأخوذة من موقع NEWSWEEK
تحرير الخبر رشا زريقة