رجل يطلق النار على صديقه عن طريق الخطأ في مقاطعة أوكلاند
فبراير 27, 2024
Author: Arabic Detroit News

أطلق رجل النار عن طريق الخطأ على صديقه الذي خرج من شاحنته للذهاب إلى الحمام .

وقال ضباط شرطة هولي في مقاطعة أوكلاند أنهم تلقوا مكالمة طوارىء في الساعة 7:45 مساءً في 22 فبراير 2024 وتوجهوا على الفور إلى منزل ٍ يقع في شارع إيست مابل .

و عثرت الشرطة هناك على رجل يبلغ من العمر 28 عامًا من بلدة روز مُلقى على أرضية الفناء الأمامي للمنزل مصابًا بجروح في وركه الأيمن وأردافه.

وقالت الشرطة إن توماس جيمس ولفورد البالغ من العمر 32 عاماً، من بلدة روز، كان يختبئ خلف شاحنة صغيرة في الممر.

وعلم المحققون أن الرجلين، وهما زملاء عمل وأصدقاء، كانا عائدين إلى المنزل بعد قضاء ليلة في الخارج, و قاد الرجل البالغ من العمر 28 عامًا السيارة وجلس ولفورد في مقعد الراكب الأمامي.

وتوقف السائق على طريق ترابي لاستخدام الحمام، وعندما عاد إلى الشاحنة، سمع فرقعة عالية وشعر بالضغط في جانبه الأيمن.

وقال المسؤولون إن ولفورد كان يجلس في مقعد الراكب وكان بحوزته مسدسًا مخبأً في جيبه وكان قد أخرج المسدس ليضعه في حقيبة ظهر عندما أطلق النار بالخطأ وأصاب السائق.

وتوجه الشاب البالغ من العمر 28 عامًا إلى منزل صديق قريب في شارع مابل لطلب المساعدة الطبية وتم نقله إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج , وقالت شرطة هولي إن إصاباته خطيرة ولكنها لا تهدد حياته.

وقال الضباط إن ولفورد كان مخمورآ ولم يكن لديه رخصة مسدس مخفية, و تم اعتقاله و نقله إلى سجن مقاطعة أوكلاند.

واُستدعي ولفورد يوم السبت إلى المحكمة الجزئية 52/1 بتهمة حمل سلاح مخفي، وإطلاق النار كما اتُهم “بالإهمال” مما تسبب في الإصابة أو الوفاة، وحيازة سلاح ناري تحت تأثير الكحول.

وتهمة حمل سلاح مخفي جناية عقوبتها السجن لمدة خمس سنوات، والإهمال هو جنحة عقوبتها السجن لمدة سنتين ، وتهمة حيازة سلاح ناري تحت تأثير الكحول هي جنحة عقوبتها السجن لمدة 93 يومًا.

وحصل ولفورد على سند كفالة بقيمة 10000 دولار, ومن المقرر أن يمثل مجددآ أمام المحكمة في 3 مارس المقبل.

تحرير الخبر رشا زريقة 

Rasha Zreika