شرطةُ بورت هيورن تحقّقُ بعدَ العثور على أعضاءٍ مجهولة الهويّة في ساحةِ انتظار السّيّارات التابعة ل Lake Huron Medical Centre
ديسمبر 22, 2023
Author: Arabic Detroit News

في حادثةٍ غريبةٍ من نوعها, تحقّقُ شرطةُ بورت هيورن بعدَ أن عثرت على أعضاءٍ مجهولة الهويّة في ساحةِ انتظار السيارات عندَ Lake Huron Medical Centre.

وتلقّى الضّباطُ البلاغ يومَ الأربعاء. وقامَ مكتبُ الفاحصِ الطّبي في مقاطعةِ سانت كلير بجمعِ الأعضاء التي تمَّ العثورُ عليها لإجراءِ مزيدٍ من التحاليل, فيما قامَ المحققون بمراجعةِ لقطات الكاميرات الأمنية لتحديد كيفية وصول هذه الأعضاء إلى ساحة انتظار السيارات. 

وقالت الإدارة بأنها قدمت بياناً لشركة صحفية نشرت فيها قصة الحادث. وبعدَ ذلك, تلقّت الشّرطة مكالمة هاتفية من امرأة أوضحت أنها زارت المستشفى لموعدٍ مع طبيب وكانَ معها بعضُ أفرادِ العائلة, حيثُ كانَ أحدهم يعملُ في محلِّ جزارة, وأحضرَ معهُ بعضَ أعضاءِ الحوانات إلى السيارة.

وأضافت السيدة أنهُ عندَ تنظيف الأعضاء من سيارتها, انتهى المطاف بهم في ساحةِ انتظارِ السيارات التابعة للمستشفى. لكنَّ الشّرطة مازالت تنتظرُ تأكيداً من الفاحصِ الطبي لتحديدِ ما إذا كانت هذه الأعضاء بالفعل من أصلٍ حيواني. 

 

تحرير الخبر: وفاء القديمي