شرطة روزفيل تعثر على جثة امرأة في السيارة وتعتقل السائق الذي فقد وعيه
نوفمبر 14, 2023
Author: Arabic Detroit News

عثرت شرطة روزفيل على جثة امرأة مُصابة بضربة قوية في الرأس في سيارة ليلة الاثنين، واعتقلت السائق أيضًا.

وتقول شرطة روزفيل إنه تم استدعاء الضباط إلى منطقة شارع غراتيوت بالقرب من I-94 للإبلاغ عن سيارة معطلة في حوالي الساعة 11:15 مساءً في يوم الاثنين 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

وعند وصولهم، اكتشف الضباط رجلاً مُغمى عليه خلف عجلة القيادة، وجثة امرأة يبدو أنها تعرضت للهجوم.

وقالت الشرطة إن الجثة تعود لامرأة تبلغ من العمر 45 عامًا من وارن. وكانت ميتة عندما عثر عليها الضباط, وذكر المسؤولون أنها بدت وكأنها “أُصيبت بضربة كبيرة في رأسها ووجهها”. ولم يتم الكشف عن هويتها.

وتحقق الشرطة في وفاة المرأة باعتبارها جريمة قتل, وقال المسؤولون يوم الثلاثاء إنهم يعتقدون أن المرأة تعرضت للاعتداء الجسدي، ووُضعت في السيارة، ثم اقتيدت إلى المكان الذي عثرت فيه الشرطة عليها .

وقال المسؤولون إن الرجل الجالس في مقعد السائق، والذي تم تحديده فقط على أنه من سكان هايلاند بارك يبلغ من العمر 42 عامًا، قد فقد وعيه. وكانت هناك أدلة في السيارة جعلت الشرطة تعتقد أن الرجل مسؤول عن وفاة المرأة, وتم احتجاز الرجل ليلة الاثنين, ولم يتضح على الفور ما هي الاتهامات التي قد يواجهها.

وقالت شرطة روزفيل إنها تواصل التحقيق في القضية، وتعمل على تحديد المكان الذي وقعت فيه جريمة القتل بالفعل. ولم يتم تقديم تفاصيل أخرى كما تم إغلاق الطريق في البداية لإجراء التحقيقات، ولكن تم إعادة فتحه أمام حركة المرور اعتبارًا من صباح الثلاثاء الباكر.

تحرير الخبر رشا زريقة