شرطة ستيرلنغ هايتس تحذر السكان من عمليات احتيال محتملة عبر الهاتف بعد أن استطاع أحد المحتالين خداع امرأة وسرقة 15500 دولار منها وبإرادتها
يناير 3, 2024
Author: Arabic Detroit News

 تُحذّر إدارة شرطة ستيرلنغ هايتس السكان من عمليات احتيال عبر الهاتف وذلك بعد أن تلقت ضحية مكالمة هاتفية من شخص اعتقدت أنه ابنها وتم خداعها للحصول على 15500 دولار.

وتلقت الضحية المكالمة في حوالي الساعة 11:15 صباحًا يوم الثلاثاء 19 ديسمبر/كانون الأول. وأخبرها المحتال، الذي كان يتصرف بصفته ابن المرأة، أنه متورط في حادث سيارة خارج ميشيغان، وادعى بأنه صدم امرأة حامل وأن طفلها قد لا ينجو.

وأثناء المكالمة، تحدثت الضحية مع عدة أشخاص أخبروها أنهم محامون, وقيل لها أيضًا إنهم سيحتاجون إلى 15500 دولار لإخراج ابنها من السجن وأن أحد مندوبي التوصيل سيأتي لاستلام الأموال.

سحبت المرأة النقود ووضعتها في صندوق أحذية ولفتها حسب التعليمات, وتقول الشرطة إن “رجل التوصيل” جاء إلى منزل الضحية حوالي الساعة 1:13 مساءً, وأخذ صندوق الأحذية.

وتحذر السلطات أي شخص يتعرض لموقف مماثل، فيجب عليه الاتصال بالمحقق مارك كامباو

في Sterling Heights على الرقم 586-446-2842 بالإضافة إلى ذلك، تحث الشرطة السكان على الحذر و أنه إذا تلقوا مكالمة كهذه، فيجب عليهم إغلاق الخط والاتصال بالشخص الذي يدّعي أنه بحاجة إلى المساعدة.

تحرير الخبر رشا زريقة