شرطة فيرنديل تُلقي القبض على رجل مُتهم بالتورط في عمليتي سطو مسلح
نوفمبر 16, 2023
Author: Arabic Detroit News

ألقت الشرطة القبض على رجل متهم بالتورط في عمليتي سطو مسلح في فرنديل.

ووفقًا لقسم شرطة فيرنديل، اعتقل الضباط رايشون سيلي البالغ من العمر 23 عامًا، من هازل بارك، يوم الثلاثاء بعد أن شوهد “يُراقب” متجر 7-Eleven بالقرب من طريقي Nine Mile وHilton.

وقالت الشرطة إن سيلي فر من الشرطة لكن تم إلقاء القبض عليه بعد فترة وجيزة.

وتقول السلطات إن سيلي يطابق وصف مشتبه به مجهول مرتبط بعمليتي سطو منفصلتين هذا الشهر والشهر الماضي.

ووقعت عملية السطو الأولى في حوالي الساعة 1:22 صباحًا يوم 20 أكتوبر في متجر 7-Eleven بالقرب من طريق Nine Mile Road وPinecrest Drive. وتقول الشرطة إن المشتبه به اقترب من المحاسب وأخرج سكينًا وطلب المال وفّر هاربآ وبحوزته حوالي 300 دولار.

وفي حوالي الساعة 6:03 صباحًا يوم 1 نوفمبر، دخل أحد المشتبه بهم متجرآ آخر بالقرب من طريق هيلتون، وكان يحمل سلاحآ وطالب بالمال أيضآ وفّر من هذا الموقع بمبلغ 805 دولارات بالإضافة إلى الهاتف الخلوي وهاتف المتجر الخاص بالموظف. وتوصل التحقيق إلى أن المشتبه به سوف “يُراقب” المتاجر قبل كل عملية سطو ويهرب على دراجة. وعلموا أيضًا أن المشتبه به ارتكب سلسلة من عمليات السطو بين 18 أكتوبر و6 نوفمبر. واعترف سيلي بأنه خطط لسرقة متجر 7-Eleven، حيث تم إلقاء القبض عليه يوم الثلاثاء.

ووُجهت إليه تهمتي سطو مسلح وتم تقديمه للمحاكمة أمام المحكمة الجزئية رقم 43 كما حصل على سند نقدي / ضمان بقيمة 200000 دولار. ومن المقرر عقد الجلسة الأولى في 27 نوفمبر.

الصورة مأخوذة من موقع CBS Detroit 

تحرير الخبر رشا زريقة