شرطة مقاطعة أوكلاند تلقي القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا مرتبطًا بسلسلة من “عمليات السطو الراقية”
أكتوبر 13, 2023
Author: Arabic Detroit News

ألقت الشرطة في مقاطعة أوكلاند القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا تعتقد أنه مسؤول عن عدة جرائم “راقية” استهدفت عدة منازل.

وتم استدعاء جادين بلاتينوم دانتزلر، 18 عامًا، في 10 أكتوبر بناءً على مذكرة اعتقال مكونة من تسع تهم خارج بلدة بلومفيلد.

وتم اتهام دانتزلر بعدة تهم تتعلق باقتحام منزل من الدرجة الثالثة، وتهمتين بالسرقة لمبلغ أكبر من 1000 دولار و أقل من 20000 دولار، وتهمة تلقي وإخفاء ممتلكات مسروقة أكثر من مبلغ 1000 دولار و أقل من 20000 دولار، وتهمة واحدة تتعلق بالاستخدام الاحتيالي للمعاملات المالية, وتهمتي سرقة بقيمة 200 دولار أو أكثر.

وحصل دانتزلر على كفالة بسند نقدي بقيمة 750 ألف دولار,  وقال الضابط نيك سولي من شرطة بلدة بلومفيلد ” إن الجرائم حدثت في يونيو/حزيران عندما كانت السيارات متوقفة في العديد من الشوارع وممرات الأحياء ,لقد سافر عبر مناطق ليست ببعيدة عن بلدة بلومفيلد لاقتحام المركبات، وسرقة الممتلكات، والدخول إلى مرائب الأشخاص، وركوب إحدى السيارات “.

ويُزعم أن دانتزلر سرق حقائب صغيرة وأجهزة AirPods وجهاز كمبيوتر محمول,  وكان أيضًا مرتبطًا بعدة جرئم في تروي.

وقال سولي: “لقد سرق سيارة في تروي، ولحسن الحظ، تمكنوا من تحديد موقع تلك السيارة في ديترويت وكان بداخلها وقاموا بالاعتقال”.

وبعد اعتقاله من قبل وحدة التحقيقات الخاصة في تروي، والتي تتكون من عدة أعضاء مختلفين من عدة أقسام مختلفة، تمكنوا من ربطه بجميع القضايا السابقة من خلال بعض الممتلكات التي كانت بحوزته.

الصورة مأخوذة من موقع clickondetroit 

تحرير الخبر رشا زريقة