طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة خاصة يتعرض للضرب المبرح في مدرسة جفرسون الثانوية
ديسمبر 15, 2023
Author: Website Features

تعرض طالب في مدرسة جفرسون الثانوية في مدينة نيوبورت بولاية ميشيغان للضرب بعد تعرضه للتنمر في وقت سابق من اليوم وفقًا لعائلة الطالب.

وقال والدا الطالب أبي وستيفن سيركونكا إن المدرسة فشلت في حماية ابنهما، براين ويعاني براين من صعوبة في التركيز والتعلم في المدرسة و وفقًا للوالدين، بدأ الحادث في 4 من ديسمبر بعدما اقتربت منه طالبة وكتبت بالقلم على جهاز الكمبيوتر الخاص به شعارات مسيئة للمثليين وأسقطت مشروبًا على فروضه المنزلية. 

و قال الطالب براين سيركونكا: “أخبرتها أن تتوقف ثم دفعت يدها بعيدًا”.

بعد ذلك وفقا للاسرة انتشرت شائعات في المدرسة بأن براين ضرب الفتاة وبدأ بعض الطلاب الذكور في التخطيط لمهاجمته وكان الطلاب على علم بأنه سيجري اعتراض براين وضربه من قبل مجموعة من الطلاب في فترة لاحقة من اليوم الدراسي وكان لديهم هواتفهم جاهزة لتصوير الحادثة. 

وهاجم طالب براين سيركونكا أولاً ولكمه في وجهه وبعد مقاومة براين هجم عليه طالب اخر و طرحه ارضا مما دفع ببراين بالهرب والاختباء في الحمام لمدة نصف ساعة ووفقا لبراين لم يحضر أي من المعلمين او موظفي المدرسة كما لم يتم الاتصال بوالديه. وتقول الأسرة إنها علمت فقط أن ابنها متورط في المشاجرة بعد أن أرسل براين رسالة نصية إلى والدته يطلب منها أن تأخذه و أبلغت ادارة المدرسة والدة براين رسميًا عن المشاجرة بمجرد وصولها وقالت ان جميع المشاركين فيها سينالون العقاب.