طرد نادلة بعد تلقيها بقشيش ضخم بقيمة 10 آلاف دولار
فبراير 22, 2024
Author: Website Features

اتهمت امراة تدعى لينسي بويد النادلة التي حصلت على بقشيش بقيمة 10 الاف دولار صاحب المطعم بانه قام بفصلها بشكل تعسفي من وظيفتها بسبب البقشيش الكبير الذي حصلت عليه. 

وكان  الزبون الذي ترك بقشيشا بقيمة 10 الاف دولار على فاتورة بقيمة 32 دولارًا و طلب مشاركته مع جميع موظفي مظعم Mason Jar Cafe الواقع في مدينة بنتون هاربور وتم طرد النادلة بعد اسبوع على هذه الحادثة وزعمت بويد أن طردها كان مرتبطًا بشكل مباشر بالبقشيش مؤكدة في تصريح لوسائل اعلام محلية أن بعض زملاء العمل كانوا غير راضين عن توزيع البقشيش واشتكوا للإدارة ليتم طردها بعد ذلك.

وتزعم بويد ايضا أنها تلقت تهديدات من صاحب عملها السابق بعد نشرها عن الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي و تضمنت التهديدات اتخاذ إجراءات قانونية ضدها إذا لم تقم بإزالة المنشور وقامت بويد بتسجيل التهديدات المزعومة وحصلت على تمثيل قانوني.

و لم يتم رفع أي دعوى قانونية ضد بويد حتى الآن. يذكر ان بويد عاطلة عن العمل لأول مرة منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها.

و يُصرّ المقهى على أن الطرد لم يكن مرتبطًا بالبقشيش، بينما تصرّ بويد على أنه كان نتيجة مباشرة له و لا تزال القضية غير محسومة، مع احتمال اتخاذ إجراءات قانونية في المستقبل.