عصابة دولية تستهدف المنازل الفاخرة تسطو على عدد من المنازل في مدينة نورثفيل تاونشيب
أبريل 8, 2024
Author: Website Features

حذرت شرطة نورثفيل تاونشيب من عصابة دولية منظمة تستهدف المنازل الفاخرة، وذلك بعد سلسلة من عمليات الاقتحام التي هزت المجتمع مؤخرًا.

تستهدف العصابة المنازل الفاخرة ذات القيمة العالية في منطقة واسعة تمتد من كاليفورنيا إلى نيويورك وفي ولاية ميشيغان من جروس بوينت إلى بلومفيلد هيلز، بما في ذلك نورثفيل تاونشيب.

تقتحم العصابة المنازل في الليل، عادة من خلال الأفنية الخلفية، وتسرق النقود والمجوهرات والأشياء الثمينة الأخرى وتقدر قيمة ما سرقته العصابة الى ملايين الدولارات و يُعتقد أن العصابة منظمة و قدمت من أمريكا الجنوبية.

وفي نورثفيل تاونشيب، تم تسجيل خمس عمليات اقتحام على الأقل في الأشهر الأخيرة، وتم سرقة مئات الآلاف من الدولارات.

والتقطت كاميرات المراقبة المنزلية لقطات لأفراد يراقبون المنازل ويحاولون اقتحامها كما أظهرت لقطات أخرى سيارة تسير ببطء في أحد الأحياء بينما يقوم شخص بتصوير منزل ما.

وأعرب العديد من السكان عن قلقهم وعن شعورهم بعدم الأمان في منازلهم، وطالبوا بزيادة الدوريات من قبل الشرطة لردع المزيد من عمليات الاقتحام.

فتحت شرطة نورثفيل تاونشيب تحقيقًا مشتركًا مع مكتب عمدة مقاطعة أوكلاند لكشف ملابسات هذه الجرائم و أكد التحقيق أن عمليات الاقتحام في نورثفيل تاونشيب مرتبطة بالعصابة الدولية.

قامت الشرطة بزيادة الدوريات في الأحياء المتضررة لردع المزيد من عمليات السطو وتهدف هذه الخطوة إلى طمأنة السكان وتعزيز شعورهم بالأمان.