فتاتان تقفزان من نافذة شقة في الطابق الخامس في ديترويت بعد أن أشعل رجل النار فيها
نوفمبر 28, 2023
Author: Arabic Detroit News

قامت فتاتين بالقفز من نافذة شقة في الطابق الخامس بعد أن أضرم رجلُ فيها النار , مما أدى إلى بعض الإصابات التي لاتهدد الحياة لإحدى الفتاتين .  حيث كسرت الفتاة البالغة من العمر 14 عامآ كاحليها وأُصيبت بجروح أخرى بينما لم تصب شقيقتها البالغة من العمر ثماني سنوات بأذى .

 وحاول الجيران تخفيف حدة السقوط واستخدموا أجسادهم لانقاذ الفتاتين وقام أحد الجيران بخلع قميصه من النوع الثقيل لإبقاء الفتاة المراهقة دافئة قبل أن يتم نقلها بعيدًا , بينما انتظرت الأم رجال الإطفاء الذين استخدموا سلمًا لإنقاذها من الحريق.

وقال المفوض تشارلز سيمز من إدارة الإطفاء في ديترويت: “في كثير من الأحيان، الأشخاص الذين يحاولون القفز من النوافذ بهذا الارتفاع، تكون النتيجة مختلفة وأكثر خطورة”.

أمّا الرجل الذي أشعل النار في الشقة يُدعى ماريون سكرجس يبلغ من العمر 43 عامًا من ديترويت, وبحسب الشرطة، كان على علاقة مع والدة الفتاتين.

والتقطت الكاميرات الأمنية داخل المبنى، سكرجس وهو يغمر الجزء الخارجي من باب الشقة بالبنزين، ويشعل سيجارة، ويستخدمها لإشعال النار في المكان، ثم يهرب.

وقال قائد شرطة ديترويت جيمس وايت: “لم يحاول هذا الشخص قتل العائلة بأكملها فحسب، بل حاول قتل كل من كان في ذلك المبنى”.

وألقت شرطة ديترويت القبض على Scruggs في غضون 24 ساعة من الحادث و لدى Scruggs تاريخ من العنف المنزلي, ففي عام 2019، اتُهم بإشعال النار عمدًا في منزل صديقته، ومحاصرة كلابها بالداخل وقتل أحدهم.

ومن غير الواضح بعد ما إذا كانت المرأة هي نفس ضحية هذا الحادث , ومازالت التحقيقات مستمرة.

الصورة مأخوذة من موقع Fox2detroit 
تحرير الخبر رشا زريقة