كرومبلي وفريق دفاعه يصفون الشهادات المحتملة الأخرى بأنها غير ذات صلة
فبراير 22, 2024
Author: Arabic Detroit News

يحاول جيمس كرومبلي والد منفذ إطلاق النار في مدرسة أكسفورد الثانوية ومحاميه عندما علما أن المدعين العامين يريدون استدعاء اثنين من الطلاب السابقين إلى المنصة يحاولان اقناع القاضي أن ذلك سيكون ضارا بشكل غير عادل إلى حد كبير.

ومحامية الدفاع عن كرومبلي: رغم أنني لا أستطيع أن أتخيل ما مر به هذان الطالبان في 30 نوفمبر 2021 فإن شهادتهما ليست ذات صلة بمحاكمة جيمس كرومبلي لقد تم اتهامه بأربع تهم بالقتل غير العمد وهو غير متهم بالاعتداء على أي شخص بسلاح ناري إنه متهم بأربع تهم بالقتل غير العمد بسبب تصرفات ابنه.

وقد نجا الطالبان السابقان وكلاهما يزيد عمرهما الآن عن 18 عاما من جروح الرصاص الذي أصابهما به ابن كرومبلي البالغ من العمر 15 عاما آنذاك.

وقال مساعد المدعي العام في القضية إن الطالبين سيقدمان شهادة مختلفة عن شهادة المعلم الذي أصيب بالرصاص أيضا ومساعد المدير الذي رأى ابن كرومبلي يسير في الردهة وبيده البندقية.

ومع بدء محاكمة جيمس كرومبلي في 5 مارس/آذار من المتوقع أن يتخذ القاضي قرارا قريبا بشأن ما إذا كان من الممكن استدعاء الطالبين المصابين للإدلاء بشهادتهما بالإضافة إلى قبول مذكرات مطلق النار ورسائله النصية.

تحرير الخبر: نور الكناني