مدارس ليفونيا العامة تحقق في حادثة ترك تلميذة من ذوات الاحتياجات الخاصة في حافلة مدرسية لعدة ساعات.
نوفمبر 14, 2023
Author: Website Features

فتحت إدارة المدارس العامة في مدينة ليفونيا تحقيقا في حادثة ترك طالبة تبلغ من العمر 5 سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة لوحدها لعدة ساعات في حافلة مدرسية يوم الجمعة وفقا لوالدي الطفلة اللذان اخبرا وسائل الإعلام أن ابنتهما تركت وحدها في الحافلة التي كانت مركونة في ساحة ركن الحافلات لمدة لا تقل عن 4 ساعات دون طعام أو مياه أو إمكانية استخدام الحمام.

وقالت ستيسي جيتنز والدة الطفلة: “وضعت ابنتي (جيمي) في الحافلة في تمام الساعة 8:15 وهو وقت الحافلة الطبيعي ولاحظت وجود سائق بديل،   ذهبت للتسوق وقمت بأموري اليومية، وعندما وصلت إلى المنزل، تلقيت اتصالًا هاتفيًا في الساعة 1 ظهرًا أخبرني المتصل إنه تم العثور على جيمي داخل الحافلة من قبل عامل صيانة” 

وقالت جيتنز إن عامل الصيانة عثر على ابنتها  لأنها كانت تقرع على النافذة، وذكرت أنه بسبب المدة الطويلة التي قضتها على الحافلة، تعرضت الطفلة للتلوث.

وأشارت جيتنز إلى أن ابنتها كانت واحدة من عدد قليل من طلاب الاحتياجات الخاصة على متن الحافلة المخصصة لهم صباح الجمعة. وقالت إنها ممتنة لأن ابنتها لم تتعرض لأذى جسدي، ولكن تركها وحدها على الحافلة لساعات كان له تأثير كبير عليها.

وقالت والدة جيمي إنها لا تريد أن يفقد سائق الحافلة وظيفته، ولكنها تأمل أن يؤدي هذا الحادث إلى استحداث المزيد من البروتوكولات. و اضافت: “أريد فقط تغييرًا حتى لا يتكرر هذا لأي طفل آخر، ليس فقط للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن لأي طفل”.