مراهقة وشابان يواجهان اتهامات جنائية بعد الاعتداء على شرطية في مدينة وارين
أبريل 24, 2024
Author: Website Features

تواجه مراهقة وشابان يبلغان من العمر 18 عامًا العديد من الاتهامات الجنائية بعد اعتدائهم على شرطية من مدينة وارين حاولت التدخل لفض شجار في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتعرضت الشرطية لضربة قوية على راسها من الخلف اثناء محاولتها إخضاع أحد المشتبه به، الذي تم تحديده باسم داناسيا كينيدي-جونسون، الذي كان يقاوم الاعتقال وبينما كانت تحاول تقييد جونسون اقدمت مراهقة على ضرب الشرطية من الخلف مما تطلب الى نقلها الى المستشفى.

وقع الاعتداء في 22 أبريل في مدرسة لينكولن الثانوية، وهي تقع داخل منطقة مدرسة وارين. ووفقًا لمكتب المدعي العام لمقاطعة مكومب، كان كل من كينيدي جونسون وخافيير تايفيون ديمار جونز، 18 عامًا، يخططان لمشاجرة مع طالب اخر على الحافلة و بدلاً من ذلك، دخل الطلاب في شجار مع الشرطة.

يواجه القاصر، وهو من سكان إيست بوينت، تهمة الاعتداء / المقاومة / عرقلة ضابط شرطة مما تسبب في إصابة (جناية)، وتهمتين بمقاومة ضابط، وتدمير ممتلكات، وإثارة السخط و يتم احتجازه في مركز العدالة الأحداث.

كما تواجه كينيدي جونسون، وهي أيضًا من إيست بوينت، تهم الاعتداء بقصد إلحاق أذى جسدي خطير بالإضافة إلى التهم الأخرى المتمثلة في مقاومة الاعتقال، والتدمير واتُهم جونز، من وارين، بثلاث تهم بالاعتداء على ضابط شرطة.