مسؤولو بلدةِ نورثفيلد يواصلون التّحقيق في انفجارٍ مميت أدّى إلى مقتلِ أربعةِ أشخاص
يناير 2, 2024
Author: Arabic Detroit News

يواصلُ المسؤولونَ في بلدةِ نورثفيلد التحقيقات فيما يتعلّقُ بانفجارِ منزلٍ أدّى إلى مقتلِ أربعةِ أشخاص وإصابةِ اثنين آخرين من عائلةٍ من Arkansas خلالَ عطلةِ نهايةِ الأسبوع. 

واستجابت الشّرطةُ لبلاغٍ عن انفجارِ منزلٍ في منطقةٍ ريفية في Whitmore Lake حوالي الساعة الرابعة مساء يوم السبت في مجمّعِ 8200 في Winters Lane. 

أدّى هذا الانفجار إلى مقتلِ Hope Bragg البالغة من العمرِ 51 عاماً, وزوجها Don, وأطفالهما كينيث واليزابيث, 22 و 19 عاماً. وكانت العائلة في زيارةٍ لوالدِ Hope, ريتشارد برودن, البالغُ من العمرِ 72 عاماً والذي نجا من الانفجار. فيما بقيَ أصغرُ طفلٍ في العائلة, ستيفن براغ, البالغُ من العمرِ 16 عاماً في حالةٍ مستقرّة بعدَ إصابته. 

وقالَ ضابطُ شرطةِ نورثفيلد, ديفيد باال, أنهم يعتقدونَ أنَّ الانفجار هو انفجارُ وقودٍ وهواء, لكنهم بحاجة لمزيدٍ من الاختبارات لتحديدِ مصدرِ الوقود. وأضافَ: “لم أرَ شيئاً كهذا من قبل” حيثُ كانت الأضرار الناجمة عن الانفجار واسعةَ النطاق. 

وفيما تواصلُ شرطةُ ولايةِ ميشيغان التحقيق بمساعدةِ مكتبِ الكحول والتّبغ والأسلحة النارية والمتفجرات, فإنّهُ من المقرّر أن تُقامَ وقفةٌ احتجاجيّة للضحايا وعائلاتهم وأصدقائهم بعدَ ظهرِ السّبت عندَ الساعة الثالثة مساءً في مدرسةِ Whitmore Lake. 

 

تحرير الخبر: وفاء القديمي